المحتوى الرئيسى

شوارع أسيوط تتحول إلى مقالب قمامة.. والكلاب الضالة تطارد المواطنين.. فيديو وصور

12/14 19:54

تحوّلت شوارع مدينة أسيوط إلى مقالب للقمامة على الرغم من إمكانيات المحافظة من معدات ومصنع لتدوير القمامة إلى أن عدم المتابعة المستمرة حول شوارع المدينة الى تلال من القمامة مع انتشار الكلاب الضالة والزواحف.

قال سعيد توفيق "طالب" إنه يقطن في شارع النميس والذي يُعد من أرقى مناطق أسيوط إلا أنه تحوّل إلى تلال من القمامة واشتكى السكان أكثر من مرة إلى رئيس حي شرق إلا أن الشكاوى تجاهلها الحي وأصبحت أكوام القمامة شيئًا طبيعيًا في الشوارع والذي ساهم في انتشار الكلاب الضالة التي تطارد الأطفال في فترة الصباح خلال ذهابهم إلى المدارس.

وأضاف محمد مهران يقطن منطقة الوليدية ان شارع الكونيش اصبح مقالب للقمامة وتقوم سيارات الحي بتحميل كميات من القمامة وترك الباقي في حرم نهر النيل بالإضافة الى اغلاق بعض الطرق بسبب أكوام القمامة بسبب عدم وجود صناديق لتجميعها.

وأشار سمير غريب يقطن الوليدية إلى أن هناك "نبيشة" يقومون بتفريغ أكياس القمامة في الشوارع للبحث عن العبوات البلاستيك والمعادن ويتركون القمامة في عرض الشارع مما يساهم في تبعثرها في الشارع وياتي رعاة الأغنام حتى تأكل الأغنام من القمامة وتزيد من بعثرة القمامة في الشوارع وذلك بسبب عدم قيام المحافظة برفع القمامة بشكل مستمر.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل