المحتوى الرئيسى

"بنك الإمارات دبى" يكرم الفائزين فى مسابقة برنامج الإبتكار الطلابى

12/14 16:52

كشف بنك الإمارات دبى الوطنى ـ مصر عن أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى فى مسابقة برنامج الإبتكار الطلابى “Future Intelligence Program” التى أطلقها البنك فى بداية أكتوبر الماضى وشارك فيها طلاب 3 جامعات مصرية هى الجامعة الأمريكية و الجامعة الألمانية و الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى، حيث طرح المشاركون أفكارهم المبتكرة لتطوير القطاع المصرفى و استكشاف حلول مالية جديدة.

و تقدم مجموعة الإمارات دبى الوطنى للفائزين جوائز نقدية للفائزين: قدرها 30,000 جنيه مصرى للمركز الأول و فترة تدريب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني في دبي لمدة شهر مدفوعة بالكامل لكل أعضاء الفريق، و 25,000 جنيه للثانى و 20,000 جنيه للثالث، و ذلك لتشجيع شباب الجامعات المصرية على الإبتكار و التعبير عن أفكارهم و مقترحاتهم الخلاقة و المبدعة.

صرح فريدريك دي ميكلر، رئيس قطاع التجزئة المصرفية و إدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني، قائلاً: “نحن سعداء بالإقبال الكبير على البرنامج و مشاركة طلاب الجامعات المصرية بـ 15 فكرة مبتكرة، مما يكشف وجود العديد من العقول النابغة بين الشباب المصرى، و نأمل أن يساعد برنامج الابتكار الطلابى الذى أطلقته مجموعة الإمارات دبى الوطنى فى تحفيز الجانب الإبداعى لطلاب الجامعات المصرية ليساهموا بفاعلية فى تحقيق التنمية و النهوض بمجتمعاتهم”.

يأتى برنامج الإبتكار الطلابى فى إطار الإهتمام الكبير الذى يوليه بنك الإمارات دبى الوطنى مصر بالشباب، حيث طرح البنك باقة جديدة تستهدف الشباب من سن 18 إلى 26 سنة، حيث يأتى دعم و تدريب الشباب فى مقدمة اهتمامات البنك و تطرح الباقة مفهوم جديد من الحلول و لا تتطلب موافقة ولى الأمر القانونية للإشتراك فى الباقة و التمتع بمزاياها.

و تشمل باقة الشباب المقدمة من البنك العديد من المنتجات المصرفية مثل بطاقة الخصم الفورى ماستر كارد التايتنيوم التى تمنحهم العديد من المميزات من ضمنها الدخول المجانى لاسترحات المطارات فى مصر و الشرق الاوسط و إكتساب نقاط المكافآت عند إستخدام البطاقة فى المشتريات و ذلك بالإضافة الى العديد من الخصومات و العروض. كما توفر لهم ايضاً فائدة متميزة على حساب التوفير و الودائع لتساعدهم على الإدخار و الإستقلال المالى.

أوضح فؤاد محمد، الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك الإمارات دبي الوطني “رغم أن فئة الشباب تمثل أكبر قطاع فى المجتمع المصرى إلا أن هذه الفئة هى الأقل اهتماماً من جانب القطاع المصرفى، و نحن نسعى فى بنك الإمارات دبى الوطنى مصر من خلال رؤيتنا طويلة المدى إلى جذب هذه الفئة وبناء رابط من الثقة معها يحفزها على الإندماج فى المنظومة المصرفية ليصبحوا عملاء المستقبل”.

من جانبه قال علي سجواني، المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “نهدف إلى تبسيط العمليات المصرفية، و رؤيتنا هى أن نجعل البنك في متناول العميل. إن التحول الرقمى للمميزات الحالية سوف يحسن من سرعة وفعالية الخدمات المصرفية.”

و أضاف فريدريك دي ميكلر “ينفرد بنك الإمارات دبى الوطنى بأنه البنك الوحيد فى السوق المصرفى المصرى الذى يقدم باقة متكاملة للشباب و ليس مجرد منتجات مصرفية، حيث تشمل الباقة ايضا علي ًدورات تدريبية للشباب لتساعدهم على تطوير طريقهم المهنى”.

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل