المحتوى الرئيسى

رغم طردها من الفيلم.. مزاد علني لآخر سيناريو قرأته مارلين مونرو بهذا المبلغ

12/14 16:42

بعد مرور أكثر من 50 عامًا، سيقام مزاد علني على سيناريو فيلم Something’s Got To Give، الذي يعتبر آخر سيناريو قرأته الممثلة الشهيرة مارلين مونرو، ومن المقرر أن يبدأ سعر العطاء عليه بمبلغ 20 ألف دولار.

وبحسب ما ذكر موقع LA Times، إن الفيلم كان يمثل عودة لمونرو بعد غياب أكثر من 18 شهرًا، ولكن مع دخول الفيلم في مرحلة التصوير، بدأت تتأخر عن العمل وغابت 17 يوما من أصل 30 يوما هي مدة تصوير الفيلم، حتى تم طردها من قبل شركة the 20th Century Fox. بعد ذلك تمكنت مونرو من التوصل لاتفاق مع الشركة وعادت مرة أخرى لكنها ماتت قبل أن تنهي الفيلم.

ويشار إلى أن سيناريو الفيلم يتكون من 149 صفحة، ويتضمن ملاحظات على الحوار كتبتها مارلين مونرو بخطة يدها مستخدمة قلم رصاص وقلم أخضر. وفي إحدى الصفحات كتبت ملاحظة: "الحوار يحتاج لبعض الجمل الكوميدية"، وفقًا لموقع Huffington post.

تجدر الإشارة إلى أنه أقيم في وقت سابق مزادا علنيا لعرض العديد من المقتنيات والمتعلقات الشخصية الخاصة بمارلين مونرو، بمناسبة ذكرى ميلادها الـ90.

وعرض للبيع عدد لا يحصى من فساتين مونرو منها الفستان الذي ارتدته عندما غنت Happy Birthday, Mr. President للرئيس جون إف كينيدي، إلي جانب مجموعة من المجوهرات الثمينة مثل ساعة اليد الماسية الخاصة بها، بالإضافة إلى عدد من أوراقها الخاصة.

مارلين مونرو.. 5 فيديوهات نادرة تلخص جانب من مشوارها في ذكرى رحيلها الـ 53

بالفيديو- هل استحقت مارلين مونرو أن تصبح أسطورة؟ نظرة خاطفة على شخصياتها السينمائية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل