المحتوى الرئيسى

هكذا نعى المشاهير الفنان الراحل أحمد راتب

12/14 22:01

رحل الفنان أحمد راتب عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، وخيمت حالة من الحزن على الوسط الفني والمصريين بصفة عامة، ونعى نجوم الفن راتب على مواقع التواصل الاجتماعي كلٌ على طريقته.

المطربة نانسي عجرم، نعت الفنان الراحل أحمد راتب، في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر: «تعازينا الحارة إلى أسرة الفنان الكبير أحمد راتب، خسرنا ممثل عظيم آخر سنفتقده جميعًا».

وقالت المطربة آمال ماهر،  في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر: «البقاء لله، الفنان الكبير أحمد راتب، رحلت عنا بجسدك ولكن ستبقي معنا بروحك وفنك وأعمالك الخالدة».

فى حين أعرب الفنان نبيل الخلفاوي، عن حزنه الشديد ، لوفاة الفنان الراحل أحمد راتب ، قائلاً: عبر حسابه على تويتر «ثمة ممثلون كانت موهبتهم أكبر من المكان الذى ارتضوه لها ، رحم الله أحمد راتب وأنز لالصبر والسكينة على أسرته» .

بينما عبر الفنان إدوارد عن حزنه عبر حسابه على موقع تويتر، مغردًا: «الله يرحمك كنت من اعظم الشخصيات اللى اشتغلت معاها قمه فى الأدب والاحترام »

فيما نعى الفنان طارق لوطفى، عبر حسابه على موقع تويتر، الفنان الراحل احمد راتب، قائلاً: «فقدنا اليوم بكل الأسيى فناناً عظيماً، له رصيد من الاعمال لاتنسي ، وعمرك الله برحمته وأسكنك فسيح جناته »

وفى نفس السياق قالت الفنانة يسرا، عبر حسابه على موقع تويتر، : «البقاء لله فى وفاة الفنان القدير أحمد راتب ، 2016 خدت ناس كتير مننا عمرنا ما هننساهم ولا هنقدر ننسى اعمالهم فى يوم من الايام ». 

أما الفنانة صبرين ، علقت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، «وداعاً صديقى العزيز اللهم بدله خيراً من الدنيا وماعليها واجعل مثواه الجنة والهم زوجته وبناته وكل محبيه الصبر والسلوان». 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل