المحتوى الرئيسى

بالصور.. رحيل أحمد راتب يصدم الساحة الفنية.. وصفحات الفنانين تتحول لسرادق عزاء

12/14 16:23

عمت حالة من الحزن والأسى الشديد على الساحة الفنية، حالة إعلان خبر وفاة الفنانة أحمد راتب، الذي لحق بالفنانة زبيدة ثروت التي توفت مساء أمس بعد صراع طويل مع المرض.

وتسارع الفنانون في تقديم العزاء إلى أحمد راتب الذي توفى إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز الـ 67 عامًا، ونشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب صورة للراحل أحمد راتب، وعلقت:"رحل اليوم عن عالمنا شخصية عظيمة وفنان قدير، غفر الله للفنان أحمد راتب وتغمده بكامل رحمته، وخالص التعازي للأسرة الكريمة ولكل جمهوره و محبيه".

بينما كتبت الفنانة هند صبرى عبر حسابها الرسمى على "تويتر"،"أحمد راتب في ذمة الله .. ممثل قدير و مهم و له طابع خاص جدا..الله يرحمه و يصبر أهله".

أما المطربة اللبنانية يارا، فعبرت عن حزنها بكلمات قليلة فكتبت،"عملاق آخر يرحل عن دنيانا،رحم الله الفنان المصرى القدير أحمد راتب".

و نشرت اللبنانية نيكول سابا صورة من فيلم التجربة الدنماركية تجمعها بالراحل أحمد راتب، معلقة"الله يرحمك يا استاذ احمد،كان إلي الشرف اجتمع معك بأهمّ فيلمين "التجربة الدنماركية" و" تمن دستة اشرار"،وتعلّمت منك كتير..البقاء لله".

وحرصت الفنانة شريهان على نعى الفنان الكبير فكتب عبر حسابها الرسمى على تويتر"بمنتهى الآلم لا يسعنا إلا أن نرضى إيماناً وإحتساباً بقضاء الله وقدره، الموت مفزع ويأخذ منا الحبيب والقريب والغالي ولكن علينا حقّ..أحمد راتب".

ونعى خالد النبوى كل من الفنان أحمد راتب و الفنانة زبيدة ثروت، فكتب"النجمه زبيدة ثروت.. الفنان أحمد راتب.. الله يرحمكم برحمته الواسعة..يعيش الفن".

واتبعته الفنانة مى كساب لتنعى النجمين معاً،لتنشر صورة لدعاء وتعلق"عندى حالة والله من اللى ملوش إسم،ان لله و لا إليه راجعون،سامحنى يارب مش قادرة أستحمل اللهم لا إعتراض..بس أى حاجة تفرح مصر وسوريا".

كما نعت المطربة المغربية شذى حسون"أحمد راتب"، فنشرت صورة لأحمد راتب عبر حسابها الرسمى على تويتر،وعلقت"الله يرحمه..أحمد راتب فى ذمة الله".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل