المحتوى الرئيسى

بالصور.. قطط على ''سراير'' الطوارىء بمستشفى جامعى بالإسكندرية.. وموظفة:''المرضى السبب''

12/14 12:42

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، صور تظهر انتشار القطط داخل عنابر المرضى بمستشفى الحضرة الجامعي" ناريمان للعظام" فى الإسكندرية.

وكتب أحد المرضى على صفحته بـ"الفيسبوك":" دى مستشفى ناريمان والقطط بتعيش معانا هنا.. إحنا بنتعامل على أننا حيوانات.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

ومن جانبها علقت "أميرة" العاملة بالمستشفى على الصور قائلة:" الصور دي من عنبر حوادث الطوارىء المخصص للسيدات"، مشيرة إلى أن الحالات تظل فى عنبر الطوارىء لساعات قليلة قبل أن يتم نقلها للعنابر.

وأشارت إلى أن الصور تم إلتقاطها فى الساعة السادسة صباحا قبل أن يتم تنظيف الطوارىء، موضحة أن مشكلة انتشار القطط بالمستشفى ظهرت منذ عامين وحاولت التخلص منها بالسم بحسب قولها.

وأضافت"أميرة": كل الناس والمرضى وقفت ضدى علشان بسمهم وقالوا حرام والقطط رجعت تاني، لأن المرضى بيحدفوا لهم الأكل والناس مهملة وبتسرق الملايات والفرش عشان كده السراير اللي معلهاش حالات مفيهاش فرش".

وبدوره، أكد الدكتور يسرى عماد، مدير مستشفى الحضرة الجامعى، أنه لم يشاهد الصور التس تم تداولها، قائلا:"مفيش سراير فاضية من المرضى علشان يبقى عليها قطط"، مشيرا إلى أن السرير الواحد بوحدة الطوارىء "رجال وسيدات" يستقبل أكثر من 100 مريض يوميا لكونها المستشفى الوحيد التي تستقبل حالات طوارىء "العظام".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل