المحتوى الرئيسى

الرقابة الإدارية ترصد مخالفات في 3 مشروعات إنتاجية ببني سويف | السوايفة

12/14 12:29

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » الرقابة الإدارية ترصد مخالفات في 3 مشروعات إنتاجية ببني سويف

فاجأت، حملة من جهاز الرقابة الإدارية ببني سويف، مساء أمس الثلاثاء، بعض المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة، منها  “محطة السادات لإنتاج بيض المائدة، مشروع إنتاج الأعلاف، محطة إنتاج الرومي”، ورصدت بعض المخالفات، وأحالت المسؤولين عنها للتحقيق.

حيث ضبطت الحملة في محطة السادات لإنتاج بيض المائدة بمدينة بني سويف الجديدة، شرق النيل، 13 عبوة لقاحات وتطعيمات بيطرية، منتهية الصلاحية، وعدم وجود شهادات صحية للعاملين، فضلاً عن وجود كابلات كهرباء غارقة في مياه الصرف الصحي، علاوة على تلف بعض مغذيات الكهرباء، وعدم صيانتها.

وفيمشروع إنتاج الأعلاف، رصدت الحملة عدة مخالفات، منها “تشوين الأدوات والعهد خارج المخازن، ووجود العشرات من السيارات التابعة لديوان عام المحافظة معطلة منذ عدة أعوام، ولم يتم تصليحها أو تكهينها، ولم يتم تدوين بياناتها أو تسليمها بموجب أوراق رسمية، ووجه عضو الرقابة بسرعة نقل العهد إلى المخازن المخصصة لها.

وفي محطة إنتاج الرومي، أحال عضو الرقابة 12 عاملًا وفنيًا للتحقيق، لعدم حملهم شهادات صحية، وطلب بطاقات وصف وظيفي لجميع العاملين بالمحطة، كما تابع توافر الأمصال والطعوم، ومدى صلاحيتها للاستهلاك.

وطلب عضو الرقابة، من مدير المحطة بيانًا تفصيليًا عن الكميات الواردة من الأعلاف، ومكونات الإنتاج، وإجمالي عوائد المشروعات الاقتصادية؛ قياسًا بتكلفة الإنتاج ومدخلاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل