المحتوى الرئيسى

السد ولخويا: قرعة أبطال آسيا "متوازنة"

12/14 10:23

اتفق السد ولخويا القطريان على أن قرعة دوري أبطال آسيا جاءت متوازنة إلى حد كبير لكن تركيز السد سينصب أولا على اجتياز الدور التمهيدي. 

وسيكون السد بطل آسيا السابق مطالبا باجتياز الاستقلال الإيراني أولا من أجل التأهل للمنافسة في المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي الإماراتي ولوكوموتيف من أوزبكستان والتعاون السعودي.

وقال عبد الله البريك مدير فريق السد لموقع النادي "قرعة المجموعات متوازنة لجميع الفرق والحظوظ متساوية خاصة في ظل المنافسة القوية والشرسة من أجل الفوز باللقب الأغلى في آسيا."

وأضاف "بغض النظر عن الفرق التي سيواجهها الزعيم في المجموعة الأولى في حالة تأهله فإن عيال الذيب جاهزون لكل الاحتمالات من أجل تقديم الأفضل دائما."

وتابع "قبل التفكير في دوري المجموعات سيكون تركيزنا الأكبر ومن الآن على مباراة الاستقلال الإيراني (في فبراير شباط) والتي ستمنحنا بطاقة العبور."

وواصل مدير السد "مباراة الاستقلال في طهران لن تكون سهلة تماما ولكننا نعد الجميع أننا سوف نكون في الموعد."

وتطور مستوى السد في المباريات الأخيرة في دوري النجوم وحقق 4 انتصارات متتالية آخرها 5-صفر على الريان حامل اللقب و8-صفر على أم صلال ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن القمة.

ويتساوى لخويا في رصيد النقاط مع السد ويرى أيضا أن قرعة آسيا جاءت متوازنة لكنه ضمن الظهور في دور المجموعات بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الثانية مع استقلال خوزستان الإيراني والجزيرة الإماراتي إضافة إلى فريق قادم من التصفيات.

وأكد عدنان العلي أمين السر العام بلخويا أن القرعة متوازنة وقال لموقع النادي "نحترم كل الأندية التي أوقعتها القرعة معنا وسنعمل بكل قوة من أجل تجاوز هذا الدور والعبور للدور التالي."

وأضاف "وبالتأكيد لن تكون المنافسة سهلة فكل الأندية المشاركة قوية ولديها نفس الهدف. أتمنى أن يتخطى الفريق دور الثمانية الذي وصل إليه الفريق مرتين والوصول لأبعد مدى في البطولة."

وفي العام الجاري بلغ لخويا دور الـ 16 قبل أن يخسر 6-4 أمام غريمه المحلي الجيش في مجموع المباراتين ويودع المسابقة بينما كان خروجه من دور الثمانية في 2015 أمام الهلال السعودي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل