المحتوى الرئيسى

رئيس الريال يستعين بمحامي ميسي أمام "الكاس"

12/14 01:55

لجأ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني لجأ إلى مكتب "بينتو رويز و ديل فالي"، الذي كان وكيلا لنجم برشلونة ليونيل ميسي، للاستعانة به في قضيته المثارة أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالحرمان من ضم أي لاعبين جدد قبل يناير عام 2018. 

وقال موقع "داريو جول" الإسباني إن بيريز لجأ لمحامي ميسي السابق لمحاولة تخفيف العقوبة الموقعة على النادي، لكي يتمكن من تدعيم صفوفه بلاعبين كبار في فترة الانتقالات الشتوية القادمة أو في الصيف على أقصى تقدير، لاسيما أن الإدارة تحاول إنجاز الاتفاق بينها وبين بروسيا دورتموند لضم النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وأشار الموقع إلى أن نادي برشلونة سبق أن لجأ لنفس المكتب، وتحديداً المحامي خوسيه خوان بينتو سالا، في كثير من القضايا سواء للترافع أو أخذ المشورة القانونية، وذلك نظرا لخبرته الكبيرة في هذا المجال.

وأوضح الموقع أن ليونيل ميسي استعان بنفس المحامي، للدفاع عنه في قضية لحقوق الصورة نشبت بين شركتي "أديداس" و "نايك" الشهيرتين، وذلك نظرا لما يتمتع به خبرة قانونية كبيرة.

ولفت الموقع إلى أن برشلونة لم يستعن بمكتب بينتو في نفس القضية التي تعاقد معه الريال بشأنها، حيث جرى توقيع عقوبة على النادي الكتالوني بسبب ضم لاعبين دون السن القانونية إلى صفوفه بالمخالفة إلى لوائح الاتحاد الدولي، ولجأ حينها إلى المحامي "لوكاس فيرير"، ولكن القضية كانت خاسرة قبل أن تبدأ.

ويعول فلورنتينو بيريز على قدرة المحامي "خوسيه سالا" الذي يعمل بمكتب بينتو، بإضافة إلى العلاقات القوية التي يتمتع بها النادي الملكي، للتخلص من العقوبة الكبيرة التي تعرض لها الريال ووضعته في موقف بالغ الدقة على صعيد التعاقدات الجديدة. 

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل