المحتوى الرئيسى

فيديو وصور| الظلام يكسو طريق "النجاحية".. و30 "حفرة" في انتظار السائقين | النجعاوية

12/13 16:04

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » فيديو وصور| الظلام يكسو طريق “النجاحية”.. و30 “حفرة” في انتظار السائقين

يطالب أهالي قرية النجاحية، بشرق نيل نجع حمادي، بتركيب كشافات لإنارة طريق القرية، بعد سرقة الكشافات القديمة، مما ينذر بوقوع حوادث وسرقات ويهدد حياة المواطنين.

يقول محمد أحمد، سائق، إن هناك حالة من الغضب بين جميع السائقين بخط قرى شرق النيل بالنجاحية والقناوية والبرارة ونجع عمران، بسبب تهالك الطريق، بدءًا من مدخل مدينة نجع حمادي حتى طريق الرحمانية، إضافة إلى انعدام الإنارة في بعض الأماكن مما يتسبب في حالة من الخوف لدى الجميع.

ويتابع أحمد: “عاوزين الطريق تنضف، الواحد قرف من التكسير وضيقة الطريق والضلمة”، مطالبًا بضرورة الاهتمام بإنارة الطريق والعمل على تركيب كشافات إنارة بالقرية.

ويضيف محمد عبداللطيف، محام، أن طريق القرية متهالك تمامًا، فضلًا عن عدم وجود كشافات إنارة، مشيرًا إلى أنه يجب العمل على تطوير كافة الطرق بالمنطقة، فجميعها متهالكة، ومؤكدًا أن ذلك الطريق لا يمكن السير فيه ليلًا دون إنارة أضواء السيارات مما يؤدي إلى وقوع بعض الحوادث فيه، بالإضافة إلى المطبات والحفر الموجودة به، ولقد طالبنا مرارا وتكرارًا بتطويره ولكن لا حياة لمن تنادي.

ويقول العمدة جمال فؤاد، عمدة الغربي بالسلامية، إن الطريق ينقصه كشافات الإنارة، لافتًا أن القرية شهدت في الفترة السابقة إقامة عدد من النقاط الأمنية، والتي يوجد بها خفراء للحراسة.

ويؤكد فؤاد أنه لا يمكن السير في الطرق البديلة ليلًا، نظرًا للظلام الحالك بها، موضحًا أن هناك قرابة 30 حفرة بالطريق، تتعثر فيها السيارات، بالإضافة إلى تراكم القمامة على جانبي الطريق، ووجود مطبات كثيرة، مما يتسبب في وقوع الحوادث، ولافتًا ان رئيس الوحدة المحلية، واللواء مجدي القاضي، نائب مدير الأمن، يبذلون ما في وسعهم للعمل على راحة القرية، إلا أن هناك تقصير من شركة الكهرباء.

وأوضح مصدر مسؤول بالوحدة المحلية لمجلس مدينة نجع حمادي أنه سيتم توفير عدد من الكشافات لإنارة الطريق، عقب مخاطبة شركة الكهرباء، بضرورة توفير احتياجات الطريق كونه طريق حيوي لعدد من قرى شرق النيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل