المحتوى الرئيسى

أبرز 6 تصريحات لريهام سعيد بعد الاعتداء عليها: قالوا عني إخوانية.. ولميس الحديدي ليست صديقتي

12/13 14:37

ظهرت مقدمة البرامج ريهام سعيد في حلقة أمس الاثنين الموافق الـ12 من ديسمبر في برنامجها "صبايا الخير"، والتى روت فيها ما جرى معها أمام الكنيسة البطرسية، كما تضامنت مع زميلتها لميس الحديدي بعد الاعتداء عليها.

ويقدم موقع FilFan.com لقراءه أبرز 6 تصريحات لريها سعيد في الحلقة :

1- من اعتدوا على لميس الحديدي أمام الكنيسة البطرسية ليسوا أقباطاً أو مصريين بل هم خونة.

2- لا تجمعني صداقة بـ"لميس"، لكنني عندما شاهدت فيديو الاعتداء عليها غضبت بشدة، ليس لمجرد الاعتداء، لأن لميس "وقفت بعدها بمليون راجل وما اتهزتش"، بل لدناءة الموقف.

3- الفرق بيني وبين لميس الحديدي هو أنها احتكت بالشارع أكثر، وتعرضت من قبل للعديد من المواقف التي يندس خلالها عناصر مخربة، لافتةً إلى أنها غطت كافة الأحداث التي تعرضت لها الكنائس من قبل.

4- لم اتعرض لأي اعتداء ولم يتم طردي، بل بالعكس تم الترحيب بي من جانب أقباط الكنيسة، لكنني لم استطع الدخول لأن فريق البحث الجنائي كان بالداخل وأمر بالوقوف بالخارج لكي يستكمل فحصه للمكان، وفوجئت بشخص قادم من بعيد يردد بأنني إخوانية فقررت الانسحاب حتى لا اتسبب في أزمة هناك، لو تدخل أحد واشتبك معه.

5- ألوم للصحافة ومواقع الإنترنت على الاهتمام بخبر طردي من الكنيسة البطرسية.

6- "أنا جتتي نحست" بسبب محاولات تشويه صورتي المستمرة عند الجمهور، ولم أذهب لموقع الانفجار للتصوير ولم أخذ معي أي كاميرات، بل كنت أحمل أعلام مصر في يدي فقط.

أول تعليق من ريهام سعيد حول أنباء الاعتداء عليها أمام الكنيسة البطرسية

بالفيديو والصور- الاعتداء على لميس الحديدي وأحمد موسى وريهام سعيد وطردهم من تغطية تفجيرات الكنيسة البطرسية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل