المحتوى الرئيسى

5 لاعبين محرومين من جنة الأهلى إفريقياً

12/13 12:15

 بدأ الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة حسام البدرى مناقشة مصير القائمة الأفريقية التى يجهزها الفريق حالياً من أجل إرسالها للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» قبل خوض بطولة دورى أبطال أفريقيا التى تنطلق فى شهر فبراير المقبل.

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفنى القائمة الأفريقية للفريق الأحمر عقب نهاية لقاء القمة أمام الزمالك يوم 29 ديسمبر الجارى فى الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز باستاد برج العرب حيث تتوقف مسابقة الدورى الممتاز لأكثر من 40 يوماً كاملة لإقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية فى الجابون خلال شهر يناير المقبل.

وتؤكد المؤشرات والمصادر داخل الجهاز الفنى للأهلى أن هناك 5 لاعبين أصبحوا خارج الصورة تماماً بالنسبة للقائمة الأفريقية للفريق الأحمر وهم حارس المرمى مسعد عوض الذى اقترب بشدة من الرحيل ومغادرة القلعة الحمراء فى ظل عدم مشاركته بشكل أساسى أو احتياطى بجانب تلقيه عدة عروض أبرزها من النصر للتعدين.

وتضم أيضاً قائمة المرشحين للخروج من القائمة الأفريقية محمد حمدى زكى المهاجم العائد من رحلة إعارة إلى سموحة السكندرى ولكنه لم يشارك فى الموسم الحالى ولم يحصل على فرصته تماماً وأصبح مرشحاً بقوة للرحيل عن الفريق خلال المرحلة القادمة بعد أن أصبح خارج حسابات الجهاز الفنى.

وأبدى حمدى زكى صاحب الـ25 عاماً رغبته فى الرحيل عن الفريق بعد اهتمام أكثر من فريق بالتعاقد معه مثل المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى وطلائع الجيش إلا أن الإدارة الحمراء لم تحسم مصيره بعد.

وأصبح خروج الغانى چون أنطوى مهاجم الفريق الأحمر من الحسابات فى القائمة الأفريقية بعدما أصبح رحيله عن الأهلى مسألة وقت فى ظل تراجع مستواه وعدم اقتناع حسام البدرى المدير الفنى بأدائه ورغبته فى تدعيم الصفوف بمهاجم أفريقى سوبر.

ويأمل «أنطوى» فسخ عقده مع الأهلى للرحيل مجاناً والتقدم بشكوى للحصول على قيمة تعاقده كاملة خاصة أن اللاعب تلقى عروضًا خليجية من الكويت وعمان ولكن «أنطوى» رفض الإعارة تماماً وتمسك بالبقاء مع الفريق لحين قرار الجهاز الفنى بخصوصه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل