المحتوى الرئيسى

«هكذا تغير شكلها».. كيف عالجت السنوات أزمة نسب «لينا الفيشاوي»

12/13 00:03

حل الفنان فاروق الفيشاوي ضيفًا على برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي وتطرق الحديث إلى حفيدته التي سبق ولم يعترف بها في بادئ الأمر، إلا أنه الآن أصبح متعلقا بها بشكل كبير، قائلًا:«أنا أضعف من الضعيف قدام حفيدتي، أضعف مما كنت مع ولادي، أنا كنت مع ولادي جامد جدا، لكن دي حاجة تانية خالص».

وعند سؤاله عن إذا كان نادما في يوم من الأيام أنه لا يريد هذه الحفيدة، رد «الفيشاوي»: «لأ مش ندمان لأني عوضت نفسي وعوضتها.. أنا مابندمش على اللي فات خالص».

سنين طويلة مرت على الأزمة التى كانت حديث مواقع التواصل والإعلام وقتها وهي أزمة نسب حفيدة الفنان فاروق الفيشاوي من نجلة أحمد الفيشاوي وهند الحناوي، التى لم يعترفوا بها في بادئ الأمر ووصل الأزمة للمحاكم حتي حكمت لصالح "الحناوي" بعدما أكدت الفحوصات أن لينا هي ابنته وفعلاً أثبت القضاء ذلك بعد.

أصبح وقتها الحديث عن هذه القضية مادة دسمة للإعلام وتبادل التصريحات، التى كانت وقتها كفيلة بشحن الطرفين، حتي ظهر "الفيشاوي" في أول تعليق له بعد قضية إثبات النسب ظهر والدها أحمد  الفيشاوي في برنامج البيت بيتك معترفا بخطئه الكبير في حق ابنته "لينا" بإنكاره في السابق نسبها إليها، مما حدا بمطلقته هند الحناوي إلى رفع قضية نسب ضده، قائلًا: "إنني أشعر الآن بقدر كبير من التسامح تجاه هند الحناوي وعائلتها، فقد استوعبت تماما بعد قصتي المؤلمة معها، والتي تناقلتها كل وسائل الإعلام أن طفلتنا لينا لم تكن أبدا طرفا في تلك القضية ولن أسمح بأن تكون".

علاقة أحمد الفيشاوي بابنته لينا علاقة جميلة وقوية، فهي كما أطلق عليها نور عينيه، بحيث تجمعها الصداقة، قبل أن يكون أب وابنته، وكاشفًا بعضًا من تفاصيل علاقته بابنته وأنه لا يستطيع أن يمارس سلطته كأب على ابنته، حتى إنها لا تستطيع تخيل الأمر، وتصفه أوقاتًا بـ"الغبي أو الأحمق"، قائلًا: "ابنتى ساعات بتيجي تقولي إنها معجبة بولدين في الوقت نفسه.. فبحاول أتعامل مع الموقف بس بيكون نفسي أموتهم الاتنين بس بضطر أتفاهم معاها وأقولها لازم تختاري"، لترد "أروى": "هو مينفعش خالص".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل