المحتوى الرئيسى

قرينة العاهل البحريني تعزي شعب مصر وأسر ضحايا تفجير الكنيسة البطرسية | المصري اليوم

12/12 21:23

أعربت الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة العاهل البحريني، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، عن خالص التعازي وصادق المواساة للشعب المصري ولأسر ضحايا التفجير الإرهابي، الذي استهدف الكنيسة البطرسية بمنطقة العباسية بالقاهرة وأودى بحياة عدد من الأبرياء.

جاء ذلك خلال استقبال قرينة العاهل البحريني، الأثنين، بمقر المجلس، لوفد من المجلس القومي للمرأة المصري برئاسة الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس.

وذكرت وكالة أنباء البحرين أن قرينة العاهل البحريني استهلت اللقاء بالترحيب بالدكتورة مايا مرسي والوفد المرافق لها، مؤكدة على عمق العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين ومصر وما يجمع بين البلدين من توأمة وشراكة في المجالات كافة وخاصة في شؤون المرأة.

وخلال اللقاء بحثت قرينة عاهل البلاد مع الوفد الزائر مجالات التعاون المشترك في إطار تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين المجلس الأعلى للمرأة والمجلس القومي للمرأة المصري من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات المشتركة التي تهدف إلى بيان صور تقدم المرأة العربية على مختلف الأصعدة.

وأكدت أن المرأة العربية قادرة على القيام بمهام تمكين مجتمعاتها من حولها بفضل حضورها العريق في ساحة العمل وما لديها من مهارات وكفاءات وكذلك بفضل دعم مجتمعاتنا العربية لهذه المشاركة.

وأشادت بالتقدم الكبير الذي حققته المرأة المصرية جنبًا إلى جنب مع شقيقتها البحرينية والذي يعتبر علامة مضيئة في مسيرة المرأة العربية ككل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل