المحتوى الرئيسى

محافظ المنوفية: منظومة أمنية بكاميرات مراقبة في المحافظة للتصدي للإرهاب

12/12 20:27

شبين الكوم - هبة سالم:

أعلن محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط أنه جار تنفيذ منظومة أمنية بكاميرات مراقبة تبدأ بمدينة شبين الكوم ويتم تعميمها على المحافظة بالكامل لمتابعة الحالة الأمنية بالشوارع والميادين العامة والتعامل الفوري مع أي تحركات غريبة أو أزمات وكوارث وكشف أية عمليات إرهابية أو أعمال تخريبية.

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي الطارئ الذي عقده المحافظ اليوم الاثنين، بحضور مدير الأمن اللواء خالد أبو الفتوح والسكرتير العام اللواء عمرو عزمي والسكرتير العام المساعد الدكتور عواد أحمد علي ورؤساء المركز والمدن والأحياء ومديري المديريات ومديري إدارات التفتيش والمتابعة والمجالس ومركز المعلومات.

وشدد المحافظ على ضرورة تأمين كافة المنشآت الحيوية المهمة والمصالح الحكومية المختلفة ودور العبادة والتعامل الفوري مع أي تحركات غريبة أو أزمات وكوارث، موجها بضرورة تشكيل غرفة عمليات بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن لمتابعة وتلقي أي بلاغات من المواطنين، والتعامل الحاسم مع السيارات المتروكة في الشوارع وبالقرب من المنشآت المهمة.

وأكد أن العمليات الإرهابية الغاشمة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم بل تزيدنا إصرارا على التصدي للعناصر الإرهابية والإرهاب الأسود واقتلاعه من جذوره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل