المحتوى الرئيسى

ريال مستعد لتحدي كأس العالم للأندية رغم إرهاق السفر

12/12 18:34

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني اليوم الاثنين إن فريقه يعاني من ارهاق السفر لكن تركيزه منصب بالكامل على مواجهة كلوب أمريكا المكسيكي في الدور قبل النهائي بكأس العالم للأندية لكرة القدم.

ويسعى ريال للتغلب على بطل دوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) للتأهل إلى الدور النهائي الذي يقام يوم الأحد المقبل أمام اتليتيكو ناسيونال أو كاشيما انتلرز بعدما تغلب الفريق المكسيكي على تشونبوك الكوري الجنوبي.

وأبلغ زيدان الصحفيين "الأهم هو المباراة المقبلة.. الأمر الوحيد الذي يشغل بالي في الوقت الحالي هو مباراة يوم الخميس. سنبذل قصارى جهدنا لنفوز."

وقال "شاهدت ثلاث مباريات.. أمام الفريق الكوري وأخرى في الكأس ولقاء قمة. لم أكن أعرف عنهم شيئا من قبل والان يجب علينا أن نعرف كيف يلعبون."

وتغلب ريال - الذي يسعى للفوز بكأس العالم للأندية للمرة الثانية في ثلاث سنوات - 3-2 على ديبورتيفو كورونيا يوم السبت الماضي بفضل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله سيرجيو راموس ليحقق الفريق رقما قياسيا على مستوى النادي بعدم الهزيمة طوال 35 مباراة متتالية ويحافظ على فارق الست نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري أمام برشلونة صاحب المركز الثاني.

وقال زيدان "سر نجاحنا هو ببساطة العمل الشاق. عندما تجمع بين العمل الشاق والموهبة يكون المزيج مثيرا جدا للاهتمام."

وفاز ريال بكأس العالم للاندية في 2014 بالمغرب ولكنه يواجه عقبة أخرى هذه المرة قبل مواجهة الفريق المكسيكي يوم الخميس المقبل متمثلة في التغلب على ارهاق السفر لمدة 13 ساعة من العاصمة الاسبانية إلى اليابان.

وقال زيدان "لدينا خبراء حددوا لنا اجراءات خاصة وقد اتبعناها ولكنني على سبيل المثال أشعر بالارهاق الشديد."

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل