المحتوى الرئيسى

التعادل السلبي يحسم مباراة الأهلي وانبي - E3lam.Org

12/12 20:53

انتهت مباراة الأهلي مع إنبي، المُقامة على ملعب استاد بتروسبورت، مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ15 للدوري العام.

لعب الأهلي بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامي، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، حسين السيد، حسام عاشور، أحمد فتحي، ميدو جابر، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا ومروان محسن.

فيما تشكل فريق إنبي من: علي لطفي، عبد الله جمعة، رامي صبري، صلاح سليمان، عمرو طارق، إيمانويل إيجبتور، على عيد، صلاح عاشور، محمود قاعود، محمد بسيوني وعمرو مرعي.

وكان حسام عاشور سقط في الدقيقة (39) من زمن الشوط الأول من المباراة، وخرج لتلقي العلاج وعاد لاستكمال اللقاء، وشُهرت البطاقة الصفراء لمروان محسن في الدقيقة (44) للتدخل بقوة في كرة مشتركة مع صلاح سليمان مدافع إنبي.

وفي الدقيقة (54) من زمن الشوط الثاني من المباراة، شارك وليد سليمان بدلاً من ميدو جابر، وأشهر الحكم بطاقة صفراء لرامي صبري مدافع إنبي لإعاقة محمد هاني، وخرج محمود بسيوني من إنبي وشارك محمود توبة بدلاً منه، ثم شارك حسام غالي في الدقيقة (75) بدلاً من محمد هاني، وشارك أحمد عبد العزيز من إنبي بدلاً من عمرو طارق، ودفع البدري بعماد متعب بدلاً من مؤمن زكريا في الدقيقة (82).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل