المحتوى الرئيسى

شاهد: أحداث لن تصدقها في إعلان The Fate of the Furious

12/12 17:14

صدر مؤخرا أول إعلان طويل للجزء الثامن والقادم من سلسلة أفلام الأكشن ومطاردات السيارات Fast & Furious، وهو بطولة فين ديزل وميشيل رودريجيز ودوين جونسون وشارليز ثيرون، وسيصدر بأمريكا في 14 أبريل 2017 تحت اسمThe Fate of the Furious.

وقدم الإعلان الخاص بهذا الفيلم أحداث قد لا يصدقها البعض، حيث أكدت لقطاته إنشقاق دوم (فين ديزل) عن أصدقاءه الذي كان يعتبرهم مثل عائلته، وتوجهه للعمل مع سايفر (شارليز  ثيرون)، وهي رئيسة مجموعة ارهابية تسعى لتنفيذ عدة مهمات في أمريكا وأماكن متفرقة من العالم.

ويشارك في الفيلم الممثل كرت راسل بدور العميل الحكومي الغامض الذي يستعين بباقي أصدقاء دوم في مهمة خاصة للقبض عليه قبل أن ينفذ باقي العمليات مع الإرهابيين، ويضيف العميل لهذه المجموعة الشرطي هوبس (دوين جونسون)، وأيضا الغريم السابق لهذه المجموعة ديكارد شو، والذي يقدم شخصيته في الأحداث الممثل جاسون ستاثام.

جدير بالذكر أن الإعلان أظهر مشاركة العديد من السيارات القوية في هذا الفيلم، وكان من ضمنها الكثير من السيارات التي تم تعديلها خصيصا من أجل بعض مشاهد الفيلم كمشهد المطاردة على الثلج الذي ضم أغلب هذه السيارات، وذلك بالإضافة لظهور سيارات أخرى من لامبورجيني والكثير من سيارات دودج تشالنجر الجديدة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل