المحتوى الرئيسى

هاني توفيق ينضم كرئيس تنفيذي وشريك في "يونيون كابيتال"

12/12 15:08

أعلنت شركة يونيون كابيتال المتخصصة في إدارة صناديق الإستثمارالمباشر ومقرها القاهرة عن إنضمام الخبير في مجال الإستثمار "هاني توفيق" لتولى مسئولية رئيس مجلس الإدارة التنفيذى بالشركة.

وأعرب الدكتور "هاني سري الدين" المؤسس ورئيس الشركة عن سعادته قائلاً نحن في غاية التفاؤل لإنضمام المهندس هانى توفيق الي "يونيون كابيتال" حيث أن خبرته وتاريخه في هذا القطاع وإهتمامه بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مصر تعتبر بمثابة كَنز ليس فقط بالنسبة الى يونيون كابيتال ولكن أيضاً الي الشركات التي ندعمها ونتطلع للإستثمار فيها.

وصرح الدكتور سري الدين أنه واثق وبقوة من ان الأشهر القادمة ستكون فترة جديدة وجيدة للشركة في قطاع الإستثمارالمباشر بشكل عام.

وأكد المهندس هاني توفيق ان يونيون كابيتال لازال لديها إلتزاماً قوياً تجاه الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر واضاف اننا بصدد التخارج من استثمارتنا فى صندوقنا الاولى حيث جارى التخارج من شركة سيناء للرخام والجرانيت لشركة العريش للاسمنت المملوكة لجهاز الخدمة الوطنية فيما يعد اول استحواذ من نوعه للشركة اسمنت العريش. وسيتم مستقبلا التركيزعلي إدارة صناديق الإستثمار المباشر المحلية لدعم تلك الشريحة العريضة من الإقتصاد المصرى مع إمكانية التوسع الإقليمي .

وتتكون الادارة العلية لشركة "يونيون كابيتال " في الوقت الراهن من المهندس "هانى توفيق" والدكتور "هاني سري الدين" والعضو المنتدب "مينوش عبد المجيد"، فضلاً عن عدد من كبار الموظفين.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل