المحتوى الرئيسى

رئيس مياه أسيوط يبحث مع مديري المناطق منظومات الكلور ورفع نسب التحصيل | المصري اليوم

12/12 14:57

عقد المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، الإثنين، اجتماعًا بمديري المناطق على مستوى محافظة أسيوط وذلك بمقر منطقة ساحل سليم.

واستعرض «عبدالغفار»، خلال الاجتماع، عددًا من الموضوعات أهمها منظومات الكلور، حيث أكد على تشغيل منظومات الكلور التي تم تركيبها مؤخرًا على مستوى المناطق بالمحافظة، مشيرًا إلى أن منظومات الكلور تعد الحصن الآمن للمياه والتي اتجهت إليها الشركة لضمان أعلى جودة للمياه.

وشدد على ضرورة متابعة مشغلي المنظومات وإمدادهم بالدورات التدريبية التي من شأنها رفع أدائهم لاستخدامها وللمحافظة على سلامتهم وكذلك التنبيه على مختصي السلامة والصحة المهنية بتسليمهم حقيبة مهمات لاستخدامها أثناء التشغيل في حالة حدوث أي طارئ.

كما ناقش رئيس الشركة خطة الإحلال والتجديد وأهم المعوقات التي تواجهها تنفيذ المشروعات وكذلك عرض لأهم المشروعات الجديدة طبقًا للاحتياج، وعقب المهندس حسام رفعت، رئيس قطاع المشروعات بالشركة، بأن وضع المشروعات مطمئن بالنسبة لتغيرات أسعار السوق، وأنه حريص على إنجاز المشروعات في التوقيتات المخصصة لها للاستفادة القصوى في ظل التغيرات الحالية.

وناقش الاجتماع أهمية رفع نسب التحصيل ودراسة بعض المقترحات المقدمة لدراسة كيفية تنشيط التحصيل، وكذا تحريك تحصيل المتأخرات، حيث طالب «صلاح» رئيس القطاع التجاري بعدة توصيات لتنفيذها فورًا طبقًا للائحة جديدة تتماشى مع متطلب تلك الفترة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل