المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مؤتمر فينجر: أخطأت بشأن سانشيز.. ومستعدون لمواجهة الأفضل في دوري الأبطال

12/12 12:04

أثنى أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال على أداء أليكسيس سانشيز نجم الفريق في مركز قلب الهجوم كما أشار إلى استعداده لمواجهة أفضل المنافسين في دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي قبل إجراء القرعة وقبل مباراة أرسنال أمام إيفرتون غدا الثلاثاء: "لطالما رأيت في سانشيز أن بإمكانه تسجيل الأهداف وبصراحة يجب أن أقول أنني ظننتني مخطئا في أكثر من مرة في العام أو العامين الماضيين عندما كنت أشركه في المنتصف".

وأوضح "وذلك لأن المرات القليلة التي أشركته فيها في وسط الهجوم لم تكن مقنعة وذات مرة أمام إيفرتون عدلت الخطة بين شوطي المباراة".

أرسنال يستعين بطبيب نفسي لتجاوز متلازمة الأمتار الأخيرة بالفيديو - "هيا بنا لمراحل تكسير العظام".. مدافع أرسنال تضرب ستوك بمشاركة رمضان فينجر: سانشيز وأوزيل باقيان مع أرسنال لنهاية عقدهما ونأمل في المزيد

وأضاف "هذا العام، الأمر نجح مبكرا في الموسم".

وعن قرعة دور الـ16 لدوري الأبطال قال فينجر: "يجب أن تلعب ضد الأفضل" وأكمل "فزنا بالمجموعة، ونفذنا ما طلب منا وهذا كل ما نستطيع فعله والأمر الآن بيد أيا كان من سيختار القرعة".

وتحدث المدرب الفرنسي عن جاهزية لاعبي الفريق للمشاركة أمام إيفرتون وقال "خسرنا سكودران موستافي أمام ستوك وسيغيب لمدة 21 يوما وآرون رامسي ليس جاهزا".

وتابع "لدينا جابرييل باوليستا وروب هولدنج يستطيعان المشاركة بدلا منه، وأنا واثق في أنهما يستطيعان تقديم أداء جيد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل