المحتوى الرئيسى

بي ام دبليو تطرح فئة كهربائية لجميع طرازاتها بحلول 2020

12/12 13:07

بي ام دبليو طراز i8 الكهربائية

أعلنت شركة بي إم دبليو الألمانية عن أنها ستطرح فئة كهربائية لجميع الطرازات التي ستقوم بإنتاجها بحلول العام 2020، حيث ستعتمد بشكل مباشر على تقنية بطاريات متطورة تساعد في إضفاء نفس القوة والأداء لمثيلاتها من محركات الإحتراق الداخلي

وجاء الإعلان من قبل الرئيس التنفيذي لشركة بي ام دبليو هيرالد كروجر، والذي أكد الشركة ستقدم أفضل وأحدث التكنولوجيا الخاصة بالسيارات الكهربائية لطرازاتها للحفاظ مستوى جدوة منتجات الشركة، مضيفا أن تلك السيارات سحتوى على جميع المميزات الخاصة بالطرازات التي تنتجها الشركة. 

قال كروجر أنه يتوقع أن تصل مبيعات الفئات الكهربائية لطرازات بي أم دبليو الى حوالى 20% بحلول 2025، مما قد يمثل مؤشرا الى تحول كبير في نمط مستهلكي السيارات بشكل جذري في المستقبل القريب. 

والجدير بالذكر أن الشركة الألمانية قد باعت أكثر من 100 ألف سيارة تعمل على الكهرباء أو تستعمل الكهرباء بشكل هجين منذ إصدار الفئة i الكهربائية، وبالأخص طرازات i3 و i8 التي لاقت نجاحا كبيرا حول العالم، وتطمح الشركة الى مضاعفة مبيعاتها من تلك الفئة قبل 2020. 

تقودك إلى عالم السيارات، وما فيه من تفاصيل وإثارة، برصد أهم أخبار السيارات، مع إلقاء الضوء على السيارات الأكثر شعبية في العالم العربي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل