المحتوى الرئيسى

مطربون يحتفلون بالمولد النبوي بفيديو كليبات جديدة.. أبرزهم حكيم وعفاف راضي وأحمد سعد «فيديو»

12/12 08:20

حكيم يغني مسك الختام بمناسبة المولد النبوي عفاف شعيب تغني "عروسة وحصان" عزيز الشافعي يغني مع عمر طاهر "جد الحسن"

قرر عدد من المطربين الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بطريقة مختلفة، معلنين عن أغانٍ دينية جديدة، وصوروها بطريقة الفيديو كليب، وفضلوا تقديم أغان جديدة بتلك المناسبة الجليلة، وفي الملف التالى سنستعرض أهم أغاني الاحتفال بالمولد النبوي هذا العام.

قرر الفنان حكيم أن يقدم أغنية جديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وانتهى من فترة قصيرة من تسجيل أغنية مسك الختام وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وأغنية مسك الختام من كلمات امل الطائر وألحان وحيد المليجي وتوزيع كريم عبدالوهاب.

وتقول الأغنية "مسك الختام يا نبي محمد يا ابن عبد الله يا حامل راية الإسلام هدايا ونور لخلق الله. يا أغلى هدية من ربي يا متأدب ومتربي بكل مشاعري وبقلبي بحبك يا رسول الله".

كما قررت الفنانة القديرة عفاف راضي أن تحتفل هذا العام بالمولد النبوي، وعادت وقدمت أغنية "عروسة وحصان"، وهي من كلمات صفوت زينهم والحان صلاح الشرنوبى وتوزيع شريف منصور.

وتقول كلمات الأغنية "في مولد النبي.. عروسة وحصان.. صلاة النبي.. على الألوان عروسة واقفة بتتعايق.. لابسة الفستان.. جمالها م النوع الرايق ضحكتها جنان.. بل الندى جبينها وباسها..والمروحة تاج فوق رأسها فستانها بچيبونه مطرز..وخدودها حبيتين رومان..وحصان حلاوة بيتشاق فوق الڤاترين..تاخده الجلالة ويتباهى..ياصلاة الزين وفوقه فارس م الفرسان..شنباته يقفوا عليها الجان القلب حباية سكر..والعود عيدان نعناع وريحان".

كما طرح الفنان احمد سعد بالأمس أغنية "صلوا بينا على نبينا"، والذى انتهى من تسجيلها مساء الجمعة الماضية، وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج حسام المهدى.

كما طرح عزيز الشافعي وعمر طاهر أغنية "جد الحسن" من عام 2014.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل