المحتوى الرئيسى

تفاصيل اجتماع السيسي مع وزيري الداخلية والدفاع

12/12 13:03

ننشر تفاصيل نتائج اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وذلك في ضوء الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف الكنيسة البطرسية بالعباسية، أمس الأحد- وفق ما عرضته قناة "سي بي سي اكسترا"-.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يجب مضاعفة الجهود؛ من أجل سرعة القبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم إلى العدالة في أسرع وقت، مشيرا إلى أن الدولة عازمة على القصاص لضحايا هذا الحادث من المصريين الأبرياء.

وأشاد الرئيس بما أظهره الشعب المصري من الوقوف صفا واحدا في مواجهة الإرهاب الغاشم، مؤكدا أن العمليات الإرهابية لن تزيد المصريين إلا إصرارا على اجتثاث جذوره من أرضها المقدسة.

واستعرض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية في البلاد، حيث اطلع على تقرير حول الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة وقوات الشرطة لمكافحة العناصر والخلايا الإرهابية في مختلف أنحاء الجمهورية وترسيخ الأمن والاستقرار فيها.

وخلال الاجتماع.. أشاد الرئيس أيضًا بالجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في التصدي للعمليات الإرهابية بجميع أنحاء مصر، وما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل