المحتوى الرئيسى

سيميوني: ريال مدريد يستحق الصدراة ويمر بأفضل أوقاته

12/11 17:56

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني إن ريال مدريد يستحق صدارة الليجا بفضل رصيد نقاطه كما أنه يمر بأروع أوقاته، في حين أن الأتلتي لم يداوم على حصده النقاط لذا يمر "بصعوبات" ويبعد بفارق 12 نقطة عن "الميرنجي" المتصدر.

وصرح سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فياريال في ختام الجولة الـ15 من الليجا على ملعب المادريجال، أن "رصيد نقاط الريال والأوقات الرائعة التي يمر بها جعلته في صدارة الليجا عن استحقاق. فيما لم تواصل باقي الفرق حصد النقاط التي حصل عليها الملكي لذا نتواجد اليوم في هذه الصعوبات".

يشار إلى أن أتلتيكو يحتل المركز الخامس في الليجا بـ25 نقطة مبتعدا بـ12 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، ومتقدما بنقطتين على فياريال السادس، منافسه غدا.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن فريقه لم يستطع تحقيق الفوز على أي من الفرق الأولى بترتيب الليجا حيث حصد الأتلتي فقط نقطة واحدة من أصل 12 ممكنة هذا الموسم بالدوري الإسباني، حصيلة تعادله مع برشلونة على الكامب نو (1-1) وهزيمته أمام إشبيلية في سانشيز بيثخوان (1-0)، وفي أنويتا على يد ريال سوسييداد (2-0) وفي فيسنتي كالديرون خسر أمام ريال مدريد (0-3).

وعن ذلك قال "إنها مواقف دائما ما تحدث خلال العام. لكننا أيضا حققنا الفوز على بايرن ميونخ (في دوري الأبطال الأوروبي)".

وعن منافسه غدا، فقال "اعتدنا مواجهته بشكل جيد جدا منذ أعوام كثيرة" مشيدا بكرة القدم التي يقدمها "الغواصة الصفراء" مبرزا "العمل الجماعي للفريق وخط وسطه المشكل من برونو سوريانو ومانو تريجروس".

وفقا لتدريبات الأتلتي قد يدفع سيميوني بتياجو مينديز وجابي فيرناندز وكوكي ريسوريكسيون في خط الوسط.

وعن سؤاله حول موقع كوكي، أوضح استبعاده الدفع بكوكي في ناحية اليسار لأنه دائما ما يلعب في الوسط.

فيما لم يؤكد الأرجنتيني ما إذا كان سيدفع بتياجو أساسيا قبل خط الدفاع في حين أشارت التدريبات إلى ذلك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل