المحتوى الرئيسى

وكالة الأنباء الإسبانية تبرز حوار تشافي مع "العين"

12/11 18:35

أبرزت وكالة الأنباء الإسبانية الحوار الذي أجرته "بوابة العين" مع تشافي هيرنانديز نجم السد القطري وقائد برشلونة السابق.

ونقلت الوكالة أجزاء من الحوار المنشور على "بوابة العين"، وأشارت إلى أن النجم الإسباني لا يتخيل أن يرى ليونيل ميسي زميله السابق في البارسا بقميص فريق آخر، وأكد على سعادة "ليو" في صفوف الفريق الكتالوني على الرغم من التكهنات المتزايدة مؤخرًا حول رحيل النجم الأرجنيتني عن البلوجرانا.

تشافي في لقاء خاص لـ"العين": البارسا سيفوز بأكثر من لقب هذا الموسم

ورغم زيادة أسهم البرتغالي كريسيتيانو رونالدو في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام بعد تتويجه بكأس أمم أوروبا ودوري أبطال أوروبا، فإن تشافي جدد تأكيده لـ"العين" على أن ميسي "بشكل عام أفضل" من الجميع، وأنه لن تكون هناك مفاجأة في فوزه بالجائزة هذا العام.

وأكد تشافي ثقته في أن فريقه السابق برشلونة سيستطيع الفوز بالليجا هذا الموسم رغم تأخره بفارق 6 نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر.

يذكر أن وسائل الإعلام العالمية تناقلت عن بوابة العين عدة انفرادات سابقة، مثل حوارها مع ستيفان الشعراوي نجم روما الإيطالي، وهوجو لوريس قائد منتخب فرنسا وحارس توتنهام الإنجليزي، وروبرت بيريز نجم أرسنال الإنجليزي السابق ومنتخب فرنسا، وعصام الحضري قائد المنتخب المصري، وغيرهم، وهو ما يضاف إلى الإنجازات التي حققتها البوابة خلال الأشهر القليلة الماضية.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل