المحتوى الرئيسى

محافظ الأقصر عن حادث الكاتدرائية : الأعمال الخسيسة تزيدنا إصرارًا على محاربة الإرهاب | الأقصر بلدنا

12/11 16:39

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » محافظ الأقصر عن حادث الكاتدرائية : الأعمال الخسيسة تزيدنا إصرارًا على محاربة الإرهاب

أدان محمد بدر، محافظ الأقصر، اليوم الأحد ببالغ الحزن والأسى، وقوع انفجار في محيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مما أسفر عن وقوع وفيات ومصابين متقدمًا بخالص العزاء لأسرهم وللشعب المصري، وداعيًا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وأضاف بدر- في تصريح خاص-  أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة ستزيد من إصرار الدولة المصرية على اقتلاع الإرهاب من جذوره، مُشيرًا إلى أن الشعب المصري يدعم مؤسسات الدولة دعمًا كاملًا في حربها ضد التطرف والإرهاب مشددا على أن الحوادث الإرهابية لم ولن توقف عجلة التنمية والارتقاء بالاقتصاد المصري.

وأكد بدر، أن مصر قادرة على محاربة وردع الإرهاب وأن الشعب لن يخضع لمثل تلك العمليات، مشيرًا إلى أن الوحدة الوطنية متأصلة على مدار التاريخ في قلوب وحياة أبناء الأمة الواحدة وعلينا أن نتكاتف جميعا وتتضافر جهود أبناء الوطن لمجابهة أي مخاطر تهدد حياة أبنائـنا في المرحلة المقبلة.

وكانت الكنيسة البطرسية بالكاتدرائية المرقسية في العباسية، قد شهدت صباح اليوم، انفجارًا ضخمًا أثناء إقامة “قداس الأحد”، نتيجة زرع قنبلة داخلها، تم تفجيرها عن بعد، وأسفرت عن استشهاد 25 شخصا وإصابة 31 آخرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل