المحتوى الرئيسى

أمريكية تستعيد سيارتها شيفروليه كورفيت بعد 40 عام من سرقتها

12/11 16:07

انتشر على وسائل الإعلام والجرائد الأمريكية مؤخرا خبر ملفت للانتباه عن سيدة أمريكية استطاعت الشرطة أن تعيد لها سيارتها شيفروليه كورفيت المسروقة، حيث كان الغريب في الخبر أن السيارة تم إعادتها لمالكتها الأصلية بعد مرور 40 عام على سرقتها.

وذكر الخبر أن هذه السيارة موديل 1964، وهي ملك السيدة موديستو فليمنج، وتم سرقة هذه السيارة من أمام منزلها بكاليفورنيا في عام 1976، أي منذ 40 عام تقريبا، ومنذ ذلك الوقت فقدت السيدة الأمريكية الأمل في استعادة هذه السيارة مرة أخرى.

لكن مؤخرا وخلال معرض للسيارات الكلاسيكية في أمريكا ظهرت هذه السيارة أمام الحاضرين، ولحسن الحظ لاحظ أحد الخبراء بالمعرض أن رقم VIN (رقم الشاسيه) الخاص بهذه السيارة ليس لسيارة شيفروليه كورفيت بل هو ملك لسيارة شيفروليه إمبالا موديل 1964.

وبعد ذلك بدء البحث عن هوية هذه السيارة وتاريخها، وتم العثور على عدة أرقام مسلسلة أظهرت هوية السيارة الحقيقية، حيث تبين أن الشخص الذي يمتلكها حصل عليها كهدية من زوجته التي اشترت السيارة من اللص الذي سرقها في 1976، وذلك دون أن تعلم بأن السيارة مسروقة، خاصة وأن اللص قدم لهم كل الأوراق الرسمية للسيارة والتي تبين بعد ذلك أنها مستندات مزورة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل