المحتوى الرئيسى

مؤتمر زيدان: راموس هو روح الفريق.. ارتكاب الأخطاء يدفعك للبحث عن رد فعل.. نعلم بأننا سنخسر يومًا ما.. و35 مباراة دون خسارة يمنحنا القوة

12/11 01:17

أغدق، زين الدين زيدان، المُدير الفني لريال مدريد الثناء على القائد، سيرجيو راموس، رجل مباراتهم أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وقلب ريال مدريد الطاولة على مُضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بتحول تأخره إلى إنتصارٍ بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وسجل القائد، سيرجيو راموس، هدف الإنتصار كالعادة بالتخصص في الوقت بدل الضائع من المباراة، حيث أحرز هدف الفوز في الدقيقة 92 من الشوط الثاني، حيث انتهى اللقاء بفوز المرينجي بثلاثة أهداف مُقابل هدفين، تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 50  من الشوط الثاني عن طريق موراتا، وعادل النتيجة للديبور خوسيلو، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 65، وتمكن ماريانو دياز من تسجيل هدف التعادل للنادي الملكي في الدقيقة 84، ثم سجل راموس هدف الإنتصار في الدقيقة 92.

وبهذا الإنتصار أصبح رصيد ريال مدريد 37 نقطة ليظل الفارق 6 نقاط مع برشلونة صاحب المركز الثاني.

ونقلت صحيفة (ماركا) الإسبانية، تصريحات زيدان عقب انتهاء المباراة خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا أقدم التهنئة إلى الخصم بسبب تعقيد الأمور علينا، كانت مباراة كبيرة وصعبة للغاية، لكن مثل هذه الأمور تحدث في كرة القدم.

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل