المحتوى الرئيسى

السيسي: لا أستطيع أن أجلس في مكاني يوم واحد زيادة عما حدده لي الدستور والقانون

12/10 22:13

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن وسائل الإعلام تتناول بعض المسائل التي تمس الأمن القومي المصري بشكل يضر الدولة، وهو ما يحدث إشكاليات كبيرة، مضيفًا إنه "لا استطيع أن أجلس في مكاني يوم واحد زيادة عما حدده لي الدستور والقانون".

تعقيبا على سؤال أحد الشباب الحاضرين في جلسة (الإصلاح الاقتصادي ورؤية الشباب)، التي عقدت على هامش المؤتمر الشهري للشباب، بشأن ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول زيادة مرتقبة في أسعار المحروقات، أضاف أن "تناول هذه المسائل بشكل خاطئ بغض النظر عن حدوثه من عدمه في منتهي الخطورة"، وزاد :"هناك تناول إعلامي لبعض المسائل أدى إلى تصعيد المشكلة".

ووصف السيسي، المؤتمر الوطني للشباب باعتباره منصة لإيصال صوته وصوت المسئولين إلى الشباب وشعب مصر، مضيفًا :"نحن نتكلم في هذا المؤتمر لنعيد ضبط مواقفنا ونعيد ضبط تصرفاتنا وتصريحاتنا".

وتابع :"ليس لدينا منظومة متقدمة تسيطر على الوقود الموجود في كل محطات مصر، ويكون هناك مركز معلومات في وزارة البترول يوضح حجم البترول في كل محطة ومعدل الاستهلاك اليومي"، مشيرا إلى أن الدول المتقدمة حيدت العمل البشري، وقامت بعمل منظومات، لا دخل للبشر فيها، فاستطاعت تحييد كل مظاهر الفساد المختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل