المحتوى الرئيسى

أسرار النجوم..مايا شيحة تخطف الأضواء من شقيقاتها بعد خلع الحجاب

12/10 20:39

شاركت الفنانة هنا شيحة محبيها على حسابها الشخصي على “فيسبوك” بحدث جمع أفراد عائلتها، وهو معرض والدها الفنان أحمد شيحة، والذي حمل اسم “أسطح زمنية”.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، عبر برنامجها “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فكان للفنانة المعتزلة مايا شيحة ظهور خاص، حيث أطلت مع شقيقاتها في عدة صور من افتتاح معرض والدهم، لتلفت الأنظار بظهورها دون حجاب، كما ظهرت شقيقتها رشا التي ظهرت سابقاً كموديل في كليب للمطرب هاني شاكر في مجموعة من الصور، لتبدو السعادة واضحة عليهن جميعاً.

وعلقت هنا على الصور، قائلة: “أنا بحب أخواتي”.

وأضافت: “أنا بحبك يا بابا.. ومهما ألف إلى القمر وأخذ جولة ثانية حول النجوم وأعود مرة أخرى لن أجد رجل مثالي مثلك في العالم.. أنت مصدر إلهام لي وأنا ممتنه لك.. فكل ما أنا فيه بسببك..كما أن والدتي نادية مذهلة بشكل لا يصدق فهي أم رائعة.. أنتم علمتوني كيف يكون .. وشكركم لا يكفي”.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”..شركة تأمين تهدد بفسخ تعاقدها مع “هبوط اضطراري” بسبب أحمد السقا

وكانت مايا شيحة قدمت دور البطولة في فيلم “أسرار البنات” قبل سنوات طويلة واعتزلت بعدها، كما أن مايا ظهرت قبل عدة أشهر وهي مرتدية الحجاب، في أثناء افتتاحها متجرا جديدا يحتوي تصميما لملابس المحجبات، ولكن مؤخرا خلعت الحجاب، ورفضت التعليق على الأمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل