المحتوى الرئيسى

بالصور.. حفل مؤسسة راعى مصر بحضور إبراهيم محلب

12/10 20:27

أقامت "خدمة الراعي وأم النور" حفلها الخيري السنوي بالتعاون مع مؤسسة "راعي مصر للتنمية" أمس الأول، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور لفيف من الشخصيات العامة ورجال الأعمال يتقدمهم رئيس الوزراء الأسبق المهندس إبراهيم محلب.

كما حضر عدد من الوزراء الحاليين والسابقين منهم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة ليلى إسكندر وزيرة البيئة السابقة والعضو المنتدب لمستشفى راعي مصر وهاني دميان وزير المالية السابق، ونادية زخاري وزيرة البحث العلمي السابق ومحافظ المنيا، محافظ قنا السابق، الإعلامي مفيد فوزي، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية وحضر أيضا عدد من نواب البرلمان ونائباَ عن قداسة البابا تواضروس الثاني ونواب عن الرئاسة والوزارات.

تحدث المستشار أمير رمزي عن مؤسسة راعي مصر كابنة لخدمة الراعي وأم النور، ومستشفى راعي مصر بمنتصف شمال الصعيد في محافظة المنيا، وأن الهدف هو عدم رد أي مريض غير قادر على العلاج أو تحمل مشقة السفر به إلى مسافات بعيدة وأشار رمزي أيضا إلى أهمية علاقة الغني بالفقير وان عمل البر يرفع من شأن الأمة كما ذكر سليمان الحكيم وان عمل البر في مصر هو طوق نجاتها وأضاف أن أعداءنا الخمسة الفقر والجهل والمرض والفوضى والظلم وما هي الاسلحه الواجب استخدامها لمحاربتهم وهو ما فعلته الخدمة والمؤسسة في ذلك.

فيما أشار الدكتور علي منصور مدير عام مستشفى راعي مصر إلى أن خطة ومنهجية العمل بالمستشفى، تقوم على عدم التفرقة أو التمييز بين أي فرد في المجتمع. وقد قال المهندس إبراهيم محلب انه تشرف بوجوده وسط أهل الخير وشعوره بالحب والتآلف مع الحضور.

وفى السياق تحدثت الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة السابقة والعضو المنتدب لمستشفى راعي مصر أثناء الاحتفال عن المستشفى والتي انتهت الأعمال الإنشائية بها ويجرى الآن تجهيزها بأحدث الأجهزة والإمكانات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل