المحتوى الرئيسى

ليستر سيتي يكشر عن أنيابه ويهين السيتي برباعية قاسية في البريميير ليج

12/10 21:39

استعاد ليستي سيتي، حامل اللقب، ذاكرة الانتصارات في البريميير ليج بعدما أذل مانشستر سيتي برباعية مستحقة مقابل إثنين مساء السبت على ملعب "كينج باور ستاديوم" في إطار مواجهات الجولة الـ15 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانقض "الثعالب" على ضيفهم سريعا في الشوط الأول في ثلاث مناسبات خلال الـ20 دقيقة الأولى عبر جيمي فاردي، ثنائية في الدقيقتين 3 و20 ، وأندي كينج في الدقيقة 5.

وفي النصف الثاني، واصل فاردي تقمص دور البطولة بعدما أضاف الهدف الثالث له "هاتريك"، الأول هذا الموسم، والرابع لفريقه في الدقيقة 79 ، قبل أن يحرز السيتي ثنائية شرفية عبر الصربي ألكسندر كولاروف والإسباني مانويل أجودو 'نوليتو' في الدقيقتين 82 و90 على الترتيب.

ولم يمهل أصحاب الأرض "السيتيزنس" أي فرصة للدخول في أجواء اللقاء وتقدموا سريعا في النتيجة بعدما استلم جيمي فاردي تمريرة بينية حريرية من الجزائري إسلام سليماني داخل المنطقة ليضع المهاجم الإنجليزي الدولي الكرة على يمين كلاوديو برافو.

وواصل لاعبو ليستر توجيه اللكمات لرجال الإسباني بيب جوارديولا وأضافوا الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق بعدما مهد سليماني مجددا الكرة أمام أندي كينج الذي أطلق تصويبة صاروخية من أمام المنطقة، لم يرها برافو إلا وهي تعانق الشباك.

وتواصلت الهدايا الجزائرية في اللقاء بعدما استقبل رياض محرز كرة طويلة ليمررها بشكل رائع مباشرة لفاردي الذي راوغ الحارس التشيلي بمهارة ووضع الكرة في الشباك الخالية.

وفي الشوط الثاني، واصل فاردي تألقه وأضاف الهاتريك بعدما استغل خطأ جون ستونز في إرجاع الكرة لبرافو ليخطف الكرة ويراوغ الحارس الدولي ويضع الكرة في الشباك وسط محاولة يائسة من بكاري سانيا في إبعاد الكرة قبل تخطي خط المرمى.

بينما أحرز كولاروف هدف الافتتاح لفريقه من ركلة حرة من أمام المنطقة مرت من فوق الحائط وسكنت شباك الألماني رون-روبرت زيلر، قبل أن يضيف نوليتو الهدف الثاني بعدها بدقائق إثر متابعة لعرضية كولاروف من اليسار داخل المنطقة.

وبهذه النتيجة، يعود رجال الإيطالي كلاوديو رانييري لتذوق طعم الانتصارات من جديد، بعد خمسة مباريات لم يعرفوا خلالها الانتصار، ويرفعوا رصيدهم لـ16 نقطة في المركز الرابع عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل