المحتوى الرئيسى

توقعاتنا لما ستعلن عنه الشركات التقنية في معرض CES 2017 - تيك فويس

12/10 17:36

سينعقد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 CES أحد أكبر وأهم المعارض التقنية في بداية العام المقبل مابين 5 و 8 يناير في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وسيخصص المعرض للكشف عن تشكيلة واسعة من الأجهزة والتقنيات الجديدة من مختلف الشركات العالمية ومن بينها سامسونج وإل جي وسوني وآسوس وغيرهم، وفي هذا المقال نستعرض معكم أهم التوقعات لماستكشف عنه بعض الشركات التقنية.

كشفت شركة سامسونج في المؤتمر الذي عقدته ضمن فعاليات معرض CES الماضي عن حاسبها اللوحي Galaxy TabPro S ونسخة جديدة من ساعتها الذكية Gear S2 فضلا عن الجيل الجديد من أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية، فيما لم تقم بالكشف عن أية هواتف جديدة، وهذا العام تشير شائعات إلى إمكانية كشف الشركة عن نماذج 2017 من سلسلة هواتف Galaxy A.

راجع أيضاً: تسريب جديد يكشف عن تصميم نسخة 2017 من هاتف Galaxy A5

يتوقع أن تكون الشركة الكورية إل جي حاضرة بقوة في المعرض، وتشير التسريبات أن الشركة تخطط للكشف عن هاتف LG V5 الذي حصل على تسريبات تكشف عن شكله الخارجي، كما أشارت تقارير إلى إمكانية طرح الشركة لساعة ذكية جديدة، بينما ليس هناك معلومات مؤكد بخصوص إمكانية الكشف عن هاتف LG G6 أو LG G Flex 3 حتى الآن.

راجع أيضاً: تسريبات جديدة تكشف عن صور هاتف LG V5

خصصت سوني المعرض السابق CES 2016 للحديث عن كل شيء يتعلق بالصوت والفيديو وجهاز البلايستيشن 4، ولم تقدم أي جديد بخصوص الأجهزة المحمولة، وهذا العام هناك احتمالية ضئيلة بإعلان الشركة عن هاتف ذكي جديد أيضا، فيما يرتقب أن تكشف عن جديدها ضمن فئة أجهزة الواقع الافتراضي.

أرسلت الشركة التايوانية دعوات للصحافة لحضور حدث ستعقده يوم 4 يناير المقبل وستخصصه للكشف عن جديد أجهزتها، ورغم أنها لم تكشف لنا عن نوعية المنتوجات التي ستعرضها لكن التوقعات تشير لقدوم هاتف جديد يعمل بأحدث معالجات كوالكوم سنابدراجون إضافة إلى نظارات جديدة للواقع الإفتراضي.

من غير المتوقع أن تكشف اتش تي سي عن أية هواتف رائدة تحمل علامتها التجارية في معرض CES 2017، بينما يرتقب أن تنهج الشركة مسار باقي الشركات لتقدم منتجات جديدة في مجال الواقع الافتراضي وتشمل نظارة وخودة جديدة.

من المؤكد أن الرئيس التنفيذي لشركة هواوي ريتشارد يو سيلقي الكلمة الرئيسية في معرض 2017 CES يوم 5 يناير المقبل، وقد يكون هذا سببا كافيا للاعتقاد بأن جهاز جديد قادم، قد يكون نسخة جديدة من هاتف Mate 9 وهي Mate 9 Pro والتي أطلقت في الصين فقط وقد يتم إطلاقها بشكل عالمي، فضلا عن نسخة جديدة من ساعة هواوي ووتش.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل