المحتوى الرئيسى

فنانون وإعلاميون يدعمون حملة "اتحدى نفسك"

12/10 16:35

كونك واحد من أكثر من مليار شخص حول العالم يتعايش مع هذا الحجم الهائل من العقبات في الرعاية الصحية والعمل والاستقلالية فبالتأكيد أنت من ذوي القدرات الخارقة، لذلك أطلقت مواقع "في الفن" و"أخبارك" و"في الجول" و"كونتاكت كارز" حملة #اتحدى_نفسك كرسالة شكر لكل شخص يتجاوز تلك الصعوبات بحثًا عن حلمه وتحقيق ذاته، وايمانًا منّا بالمسئولية المجتمعية التي يجب أن يتبناها الإعلام في تشجيع ودعم كل الطموحين.

ودعم حملة اتحدى نفسك الكثير من الفنانين والكتاب والمخرجين ومقدمي البرامج وهم.

والذي قام بنشر فيديو اتحدى نفسك على صفحته الرسمية على Facebook كنوع من المشاركة والدعم.

والذي شارك فى الحملة وقام بنشر الفيديو على صفحته على Facebook وعلق عليه كاتباً :" لازم كلنا نتحدي نفسنا و منستسلمش لازم نحاول و نحاول و نحاول لحد ما ننجح و نوصل لهدفنا ربنا يحميكم انتم اللي بتعلمونا يعني ايه تحدي يعني ايه قوه اراده ربنا يخليكم لينا #اتحدي_نفسك".

تفاعلت الفنانة التونسية درة مع حملة اتحدى نفسك وشاركت بنشر الفيديو على Facebook.

تحمس الفنان صلاح عبدالله لحملة اتحدى نفسك ونشر الفيديو الخاص بها على صفحته على Facebook وعلق عليه كاتباً :"إتحدى نفسك بنفسك، وخلي نفسك تنافسك، وإثبت للدنيا إنك، تقدر تواجه بنفسك، كل الحواجز والظروف".

نشر الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على Facebook واكتفى بتدشين هاشتاج اتحدى نفسك عليه.

نشر الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية على Facebook فيديو الحملة وعلق عليه كاتباً :"اتحدى نفسك، نص الكوباية المليان، برة الصندوق، شكرا للقائمين على هذه الحملة، حقق حلمك، الناجح يرفع ايده، فيها شباب زي الفل".

شاركت رشا مهدي فى الحملة بنشر الفيديو الخاص بـ"اتحدى نفسك" على صفحتها على Facebbok.

تفاعل المخرج أمير رمسيس مع حملة تحدى نفسك وكتب على صفحته الرسمية على موقع Facebook :"#اتحدى_نفسك سقفك هو السما".

9- الكاتب عمر محمود ياسين

نشر الكاتب عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية على Facbook الفيديو الخاص بالحملة وكتب عليها معلقة :"لا تستسلم ! ..فهناك من جعل من نقطة ضعفه بداية للتفوق و التميز و النجاح .. #اتحدى_نفسك".

شارك الفنان سامح الصريطي فى الحملة وكتب على صفحته الشخصية :"#اتحدى_نفسك، شكرا لمتحدى الاعاقة الذين ينظرون الى الامام دائما ويتخطون كل العوائق والعقبات ويجسدون معانى الصمود و الاصرار والعزيمة ويعطون الأمل لكل انسان".

نشرت الممثلة الشابة ابتهال الصريطي فيدو حملة اتحدى نفسك وكتب عليه معلقة :"#اتحدي_نفسك وإجري ورا حلمك، في اليوم العالمي لمتحدي الاعاقة شكر واجب لذوي القدرات الخارقة اللي بيشجعونا منستسلمش للظروف مهما كانت صعبة ونبص لقدام دايما".

شاركت المذيعة دعاء صلاح فى الحملة وقامت بنشر الفيديو عبر صفحتها على Facebook.

نشرت نور قدري فيديو الحملة وعلقت عليه كاتبة :"العظمه في هذه الحياة ليست في التعثر . ولكن في القيام بعد كل مره تتعثر فيها #اتحدي_نفسك".

تفاعل الممثل إيهاب فهمي مع الحملة وكتب عبر صفحته على موقع Facebook :"# التحدى سر الحياه# انتم نور الحياه #اتحدى _ نفسك".

شارك الفنان أحمد شامي بحملة اتحدى نفسك وقام بنشر الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع Facebook.

نشر الفنان فراس سعيد الفيديو الخاص بالحملة عبر صفحته الرسمية على Facebook وعلق عليه كاتباً :"اللي يعرفني و يعرف البوستات القليلة اللي بحطها على مواقع التواصل.. يعرف اني بكره التشاؤم و بحاول دائمآ اشوف الامل في كل شيء..الحملة دي من اهم الحملات اللي لازم دعمها و تبني فكرتها. كون ايجابي.. اتحدى نفسك".

شارك المخرج كريم حنفي فى الحملة ونشر الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook.

وشارك فريق "واما" أيضا في دعم الحملة

كما شارك أيضا المطرب محمد رشاد ونشر فيديو الحملة عبر صفحته بموقع Facebook

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل