المحتوى الرئيسى

الدوري الإنجليزي| أرسنال يواجه ستوك وسوانزي يستضيف سندرلاند | استاد ولاد البلد

12/10 15:50

تنطلق اليوم السبت، مواجهات اليوم الأول من الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، 4 مواجهات يستضيف فيها أرسنال ضيفه ستوك سيتي، ويحل بورنموث ضيفًا على بيرنلي، ويستضيف هال سيتي ضيفه كريستال بالاس، وأخيرا يحل سندرلاند ضيفا على سوانزي سيتي.

على ملعب الإمارات يستضيف أرسنال ضيفه ستوك سيتي، إذ يسعى أرسنال لتحقيق الفوز على أرضه لضمان الصدارة مؤقتًا بالدوري لحين لعب تشيلسي المتصدر مباراته ضد وست بروم، وأيضًا لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، بينما يدخل ستوك سيتي المباراة منتعشًا بعد آخر فوزين له بالدوري وتقديم عروض مرضية، إلي حد ما بالنسبة لجماهيره، حيث إذا حقق ستوك الفوز في مباراة اليوم، يقفز للمركز السادس متفوقًا على مانشستر يونايتد.

من ناحية أخرى تعد مباراة خاصة وصدام مصري، حيث من المتوقع مشاركة محمد النني مع أرسنال بعد مشاركة اللاعب مع فريقه في آخر مباريات بالدوري، حيث من المحتمل أن يواجه النني مواطنه رمضان صبحي لاعب ستوك والذي لم يشارك مع فريقه سوى في التشكيل الاحتياطي في آخر مباريات الفريق بالدوري.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم برصيد 31 محتلًا بها وصافة المجموعة بعد 9 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة وحيدة، وسجل لاعبو المدفعجية 33 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 14 هدفا، فيما يدخل ستوك المباراة محتلا بها المركز التاسع برصيد 19 نقطة بعد 5 انتصارات ومثلهما هزيمة و4 تعادلات، سجل لاعبو الفريق 16 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 19 هدفا.

ويستضيف بيرنلي ضيفه بورنموث على ملعب تيرف مور، حيث يدخل بيرنلي المبارة على أمل تحسين نتائجه بالدوري، حيث لم يحصد سوا 4 نقاط في آخر خمس جولات، بينما يدخل بورنموث المباراة بعد فوزه الأول في تاريجه على ضيفه ليفربول بنتيجة 4/3 في مباراة مثيرة.

يدخل بيرنلي مباراة اليوم، محتلا المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة، بعد 4 انتصارات وتعادلين و8 هزائم، سجل لاعبو الفريق 12 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 23 هدفا، بينما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 18 نقطة، بعد 5 انتصارات و3 تعادلات، و 6 هزائم، سجل لاعبيه 19 هدفا بينما استقبلت شباكه 22 هدفا.

وعلى ملعب كينجستون يستضيف هال سيتي ضيفه كريستال بالاس في مباراة يسعى كلا الفريق للفوز بها، حيث يدخل كريستا بالاس المباراة منتعشًا، بعد آخر فوز له على حساب ساوثهامتون، بينما يلعب هال سيتي على أمل تحقيق الفوز على أرضه وتحسين نتائجه بالدوري، حيث لم يحصد سوا 4 نقاط في أخر 5 مواجهات له بالدوري، في ظل مشاركة اللاعب المصري أحمد المحمدي مع هال بشك أساسي طول مباريات الفريق بالدوري.

ويحتل هال سيتي المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة بعد 3 انتصارات وتعادلين و9 هزائم، سجل لاعبيه 11 هدفا، بينما استقبلت شباكه 24 هدفا، بينما يدخل كريستال بالاس المباراة ولديه 14 نقطة محتلا بها المركز الرابع عشر بعد 4 انتصارات وتعادلين و8 هزائم، سجل لاعبيه 24 هدفا، بينما استقبلت شباكه 26 هدفا.

وفي آخر مباريات الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، يحل سندرلاند ضيفا على سوانزي سيتي في مباراة تقام على ملعب استاد ليبرتي، حيث يدخل سندرلاند المباراة منتعشا بعد آخر فوز له على حامل لقب النسخة الماضية ليستر سيتي، بينما يدخل سوانزي سيتي على أمل تحقيق انتصاره الثالث بالدوري خاصة وأن المباراة على أرضه وأمام جماهيره.

ويدخل سوانزي مباراة برصيد 9 نقاط متذيلا بها ترتيب الدوري، بعد انتصارين و3 تعادلات و9 هزائم، سجل لاعبيه 16 هدفا واستقبلت شباكه 31 هدفا، بينما يحتل سندرلاند المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة بعد 3 انتصارات وتعادلين و9 هزائم، سجل لاعبيه 14 هدفا، بينما استقبلت شباكه 24 هدفا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل