المحتوى الرئيسى

مالك مالاجا يسخر من حكم مواجهة غرناطة

12/10 14:20

سخر الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، مالك نادي مالاجا، من إلغاء هدف لفريقه بداعي التسلل في مواجهة ضيفه غرناطة، بالجولة 15 من الدوري الإسباني (الجمعة)، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وجدد انتقاده للحكم ألفارو إيزكيديرو الذي كان قد انتقده عقب لقاء سابق.

ونشر آل ثاني عدة صور عبر حسابه على موقع "تويتر" للمقارنة بين هدف مالاجا أمام غرناطة الذي ألغى بداعي التسلل وواقعة مشابهة من مباراة أخرى لمالاجا، وأشار مالك مالاجا في الصور إلى حساب الاتحاد الاسباني لكرة القدم مع تعليق: "أتمنى أن تعلمونا ماذا يحدث في هذه الحالات، فنحن لا نفهم كرة القدم".

مالاجا: نبني فريقاً من الصفر للمنافسة أوروبيا

يُذكر أن دييجو يورينتي لاعب مالاجا كان قد سجل هدفًا من كرة رأسية في الدقيقة 90 بمباراة الديربي الأندلسي، إلا أن الحكم إيزكيديرو ألغاه بداعي التسلل، وهو القرار الذي أظهرت الإعادة التليفزيونية خطأه، مما تسبب في استهجان كبير من جماهير ملعب روزاليدا، خاصة بعد ضياع نقطتين ثمينتين على مالاجا.

وسبق لعبد الله آل ثاني أن انتقد الحكم إيزكيديرو الذي ادار أيضًا ديربيا أندلسيا آخر هذا الموسم بين ريال بيتيس ومالاجا في الجولة السادسة، والذي فاز به بيتيس بهدف نظيف، وهو ما كلف رجل الأعمال القطري غرامة 1500 يورو.

ورفع مالاجا رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن - مؤقتًا - في حين رفع غرناطة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ19 (قبل الأخير).

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل