المحتوى الرئيسى

النيابة تأمر بإيداع طالبة إعدادي بـ«الأحداث» لاتهامها بقتل طفلة في بني سويف | المصري اليوم

12/10 13:54

أمر المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بني سويف، السبت، بحبس طالبة بالصف الثالث الإعدادي بدار الملاحظة «الأحداث» لمدة أسبوع لاتهامها بإلقاء طفة عمرها عامين في مصرف القرية بعد وضعها داخل «شوال من الخيش» لقيام والدة القتيلة ونجلها بالاعتداء عليها بالضرب وقررت التخلص من طفلتها نكاية بها.

وكان اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، والمقدم محمد الخولي، رئيس مباحث مركز ناصر، عقب عثور أهالي قرية الشناوية على جثة طفلة، متغيبة منذ 24 ساعة، داخل جوال وملقاه على مصرف القرية، ونقلت للمستشفى المركزي.

وانتقل العقيد محمد الخولي، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، على رأس قوة أمنية، لفحص البلاغ، حيث تبين أن الجثة لطفلة تدعى «دينا. م. ع» عامين، ومتغيبة منذ عدة أيام.

ودلت التحريات أن طالبة بالصف الثالث الإعدادي تدعى «حنان .م.ع»، 14 سنة، خططت لقتل الطفلة الصغيرة التي لم يتعدى عمرها عامين بسبب قيام شقيق والدتها بالاعتداء عليها بالضرب لخلافات الجيرة بين الطالبة وشقيق القتيلة، وأكدت التحريات أن المتهمة تسكن أمام منزل الطفلة وأن عندما شاهدت الطفلة الصغيرة خارج المنزل قامت باحضار «بسكويت» لها وأخذتها من أمام المنزل على بعد كيلو ومعها شوال خيش وعندما اقتربت من مصرف قرية الشناوية قامت الطالبة بوضع الطفلة داخل شوال وألقت بها في المصرف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل