المحتوى الرئيسى

مفتي يشيد بجهود الرئيس في دعمه للشباب

12/10 13:17

أشاد فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام – مفتي الديار المصرية – بالجهود التى يقوم بها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي  في مواصلة دعمه للشباب المصري  والاستماع إليهم  دون حواجز أو موانع ، وتبني وجهات نظرهم  ومناقشة مطالبهم ، باعتبارهم أمل المستقبل بما يملكون من طاقة إبداعية وحب لوطنهم المصري العزيز .

وأوضح فضيلة المفتى في بيان أصدره  أن احتضان الشباب المصري يقطع الطريق على المتاجرين والمزايدين الذين يستغلون حالة العزلة التى كان يعانيها شباب مصر خلال الفترات الماضية ليبثوا في عقولهم  التشوهات الفكرية ضد أوطانهم وعقائدهم الدينية ، لكن جاءت خطوة القيادة السياسية في اللقاء الشهري بالشباب لتقطع على أمثال هولاء تربصهم بشباب مصر .

وأشار المفتى إلى أن متابعته للجلسة الافتتاحية لمؤتمر الشباب الشهري كشفت له عن نقاط  إيجابية في الشخصية المصرية  ممثلة في التكريم الذى حظيت به سيدة الإسكندرية المرأة التى ضربت أروع الأمثلة على احترام الذات والوطن  وتفعيل توجيهات الإسلام بعملها في ميناء الإسكندرية ، حيث أجلسها فخامة رئيس الجمهورية بجانبه ، ولم يكتف بذلك بل أهداها جائزة الإبداع .

ويضاف لذلك الأفكار التى طرحها شباب مصر للنهوض بمصر ، وأفكارهم للتغلب على أزمة المرور ، والأهم من ذلك كله التقدير الواضح ونظرة التحدى في عيون الجميع للإرهاب خلال الدقيقة التى وقفوها حدادا على أرواح أبطال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم  لننعم نحن بالأمن .

ووجه فضيلة المفتى  عدة رسائل لمختلف المسؤولين في جميع المؤسسات بأن يسرعوا باحتواء الشباب وأن يسيروا  على درب فخامة رئيس الجمهورية في تقريبهم والاستماع إليهم والبناء على مواهبهم لترى النور ، وتعود بالخير على العالم جميعا ، وعليهم إدراك أن شباب مصر مستهدف .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل