المحتوى الرئيسى

«السيسي» عبر «فيس بوك»: أدعم مشيرة خطاب لرئاسة اليونسكو.. وأدعو المصريين لدعمها

12/10 12:20

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، دعمه للسفيرة مشيرة خطاب لرئاسة اليونسكو، قائلا: "أدعم السفيرة مشيرة خطاب لرئاسة منظمة اليونسكو، وأدعو المصريين جميعا لدعمها".

وقد أطلق شباب المؤتمر الشهري الأول للشباب الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لاستعراض ومراجعة ما تم تنفيذه من توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ مؤخرا، مبادرة شبابية ترشح السفيرة مشيرة خطاب لرئاسة اليونسكو.

وقدم الشباب عرضا لدور منظمة اليونسكو، فضلا عن تقديم فيلم تسجيلي يعرض أهم ما يميز السفيرة مشيرة خطاب وقدرتها على الفوز بالمنصب.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في جلسة الحوار الشهرى الأولى للشباب التي تقام تحت رعايته، وذلك لاستعراض ومراجعة ما تم تنفيذه من توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ، مؤخرا.

ويشمل البرنامج عددا من الجلسات العامة تتناول نتائج اجتماعات الحوار الوطني الخاص بقضايا التعليم، وسيتم في هذا الإطار مناقشات حرة مع الشباب، واستعراض للرؤي التي تمت خلال الفترة الماضية.

وتم تخصيص جلسة لاستعراض القرارات والإصلاحات الاقتصادية ورؤية الحكومة تجاه هذه الإصلاحات التى تصب في صالح الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمار.

وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، أنه لأول مرة ستتم مناقشة مقترحات الشباب الذين تواصلوا من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم إطلاقه تزامنا مع المؤتمر الوطني الأول للشباب، حيث تفاعل المئات من الشباب مع الموقع الإلكتروني وقدموا مقترحات جريئة فيما يتعلق بمختلف القضايا والملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل