المحتوى الرئيسى

رينز يحتفظ ببطولة الولايات المتحدة بمساعدة غريمه أوينز

12/10 11:04

واصل رومان رينز، بطل الولايات المتحدة، احتفاظه بلقب البطولة بعد الفوز على منافسه كريس جيريكو في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "رو" الماضي، بعد مساعدة غير مقصودة من غريمه كيفن أوينز، بعدما شغل انتباه جيريكو عن رينز، ليعاجله الأخير بحركة قوية قام بعدها بحسم النزال.

واشتبك المصارعان بندية، وقام كل منهما بمحاولة السيطرة على النزال، لكن المصارع الآخر كان يحول دون تحقيق ذلك، واشتبك المصارعان خارج الحلبة بعدما قام جيريكو بضرب رينز ضربة أخرجته منها.

وعندما عاد المصارعان إلى الحلبة حاول كريس جيريكو تثبيت أكتاف رومان رينز، لكن الأخير أفلت، ثم قام جيريكو بضرب منافسه ضربة قوية ارتمى على أثرها على أرض الحلبة فعاود محاولة تثبيت أكتافه، لكن رينز أفلت قبل العدة الثالثة بلحظة.

صعد بعدها كيفين أوينز – الذي يشجع جيريكو بسبب تحدي رينز له على لقب WWE العالمي الذي يحمله - على الحلبة من الخارج لإلقاء اللوم على جيريكو لعدم تمكنه من إتمام عملية التثبيت، لكن الأخير الذي انشغل بكلام أوينز نهر الأخير وطلب منه الخروج من الساحة، وعندما التفت كريس جيريكو إلى رومان رينز جرى الأخير نحوه للقيام بحركة "سبير"، لكن جيريكو قفز عاليا للإفلات، فمر رومان رينز من تحته ثم عاد وقام بحركة "سبير" أخرى ناجحة وقع على إثرها كريس جيريكو على أرض الحلبة بلا حراك، فقام رينز بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الولايات المتحدة.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل