المحتوى الرئيسى

بالمواعيد - النني يصطدم برمضان والمحمدي أمام بالاس بالبريميرليج .. وموسكرون تريزيجيه يستضيف ميتشيلين للإبتعاد عن شبح الهبوط

12/10 08:19

جولة جديدة يخوضها الخماسي المصري المحترف ، أحمد المحمدي ومحمد النني ورمضان صبحي وتريزيجيه وعمر جابر في الدوري الإنجليزي والبلجيكي والسويسري اليوم.

يستضيف أرسنال نظيره ستوك سيتي في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي ستقام على ملعب "الإمارات" في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويسعى أرسنال لمواصلة إنتصاراته من أجل المنافسة على لقب البريميرليج ، حيث يدخل الفريق اللندني هذا اللقاء في المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر ، بينما يتواجد ستوك سيتي في المركز التاسع وفي جعبتهم 19 نقطة.

وفي المقابل يرغب ستوك سيتي في مواصلة عروضه المميزة في الفترة الأخيرة لتحسين موقفه في بطولة الدوري هذا الموسم تحت قيادة مارك هيوز الذي قاد الفريق لإنتفاضة بعد نتائج سيئة في بداية البطولة.

وكشفت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية عن توقعاتها بتشكيلة الفريقان ، حيث توقعت بقاء الثنائي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال ورمضان صبحي جناح ستوك سيتي على دكة البدلاء وقد يتم الدفع بهم على حسب سير اللقاء.

هال سيتي × كريستال بالاس

يستضيف هال سيتي نظيره كريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءاً على ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز" في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج.

ويرغب هال سيتي في الخروج من أزمته الحالية ، حيث يتواجد الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة ، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الرابع عشر وفي جعبتهم 14 نقطة.

وتوقعت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية أن يكون أحمد المحمدي جناح هال سيتي في التشكيلة الأساسية في لقاء اليوم أمام كريستال بالاس بإعتباره أحد الأعمدة الأساسية للفريق منذ سنوات.

يحل ميتشيلين ضيفاً على موسكرون في إطار الجولة الثامنة عشر من الدوري البلجيكي لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير.

ويدخل موسكرون هذا اللقاء في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة ، بينما يتواجد ميتشيلين في المركز الثامن وفي جعبتهم 25 نقطة.

ويسعى موسكرون للخروج من أزمته الحالية والإبتعاد عن شبح الهبوط الذي يقترب يوماً بعد يوم منهم مما أدى إلى الإطاحة بالمدير الفني جلين دي بويك من منصبه بسبب سوء النتائج.

ويعتمد موسكرون في هذا اللقاء على سرعة جناحه المصري محمود حسن "تريزيجيه" لفك دفاعات ميتشيلين من أجل الحصول على  3 نقاط هامة تحسن موقفه في الدوري.

يستضيف بازل نظيره جالين في إطار الجولة الثامنة عشر من الدوري السويسري لكرة القدم وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب "سانت جاكوب  بارك".

ويدخل بازل هذا اللقاء متصدراً للدوري السويسري برصيد 44 نقطة ، بينما يتواجد جالين في المركز السادس وفي جعبتهم 21 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل