المحتوى الرئيسى

أفضل 5 تسريحات شعر يمكنك التألق بها في موسم الأعياد

12/10 08:10

5 طرق سهلة تقي الشعر أضرار الشمس هذا الصيف

أبرز تسريحات الشعر الرجالية لصيف 2016

إليك أبرز 5 طرق لتلوين الشعر طبيعياً هذا الصيف

تعرفي على أحدث تسريحات الشعر التي يُمكِنٌكِ التألق بها

علاجات طبيعية تُحَسِّن ملمس الشعر وقوامه

علاجات طبيعية لتعزيز كثافة الشعر وزيادة بريقه وجاذبيته

هكذا تحصلين على تسريحة الشعر المثالية لموسم الصيف الحالي

مع بدء العد التنازلي للاحتفال بأعياد الكريسماس وبدء تحضر السيدات، على وجه الخصوص، لتلك الفترة التي تعد موسماً للأجازات، فإنهن يملن للاحتفال بتلك المناسبة باقتناء الفساتين المميزة والأحذية ذات الكعب الرائعة إلى جانب تسريحات الشعر التي يجب أن تأتي مواكبة لتلك المناسبة. وفيما يلي يقدم مصفف شعر المشاهير، أصغر سابو، 5 من أفضل التسريحات التي يمكن الظهور بها في حفلات الكريسماس :

- تسريحة الشعر المقسوم نصف إلى أعلى ونصف إلى أسفل : تبدأ بتنعيم الشعر بفرشاة لإزالة أي تجعد قبل أي شيء. ثم يتم تمويج الشعر على هيئة أجزاء كبيرة باستخدام اسطوانة عريضة لتكوين تمويجات ضخمة وفضفاضة، ثم تُمَرَّر الأصابع عبر الخصل التي تُمَوَّج على نحو أشد من المطلوب. وبعد ذلك، يتم لف الأجزاء الأمامية من الشعر إلى الوراء مع ربط أو تقسيم الطبقة العليا من الشعر ( بعمل فاصل عند منتصف التاج ) ثم يتم التصفيف إلى الخلف من الجذور وتكوين ذيل حصان للحصول على طلة أكثر فوضوية، مع ترك خصلتين لولبيتين تبرزان الوجه وتضمنان الحصول على طلة مسترخية. ولضمان التمتع بطلة احتفالية إضافية، يمكن ربط الجزء العلوي من الشعر بشريط أنثوي مصنوع من المخمل. ثم الاستعانة برذاذ تثبيت متوسط القوة للحفاظ على الحركة والحصول على طلة أكثر طبيعية.

- تسريحة الشعر الملموم لأعلى بعيداً عن الوجه والرقبة : وهي تسريحة كلاسيكية تبدأ من تثبيت الشعر عند مؤخرة العنق على هيئة كعكة فوضوية الشكل لتكوين عقدة علوية بارزة. ويمكن البدء في إعداد التسريحة بجعل خصل الشعر نظيفة ومبللة ثم تجفيفها، وبمجرد أن يجف الشعر تماماً، يتم تصفيفه للخلف من الجذور وإرجاعه كله للوراء على هيئة ذيل حصان فضفاض بالأسفل إما خلف الرقبة أو على أحد الجانبين. ثم يتم الإمساك عشوائياً بأجزاء من ذيل الحصان، ثم يتم لفها وتثبيتها لأعلي باتجاه الرأس إلى أن يتم تجميع كل الشعر الفضفاض لتكوين عقدة. ويمكن بعدها تمرير الأصابع تحت الشعر ورفعه برفق لإضافة كثافة للتسريحة. ويمكن جذب بعض الخصل لإبراز شكل الوجه وإكمال الطلة بمثبت شعر متوسط القوة.

- تسريحة ذيل الحصان الخاصة بالحفلات : تبدأ بتمويج أجزاء كبيرة من الشعر باستخدام بكرة تمويج، ثم يتم إرجاع الشعر إلى الوراء من الجذور، مع ترك جزء صغير في المقدمة. ثم يتم تمشيط الشعر إلى الخلف لتكوين ذيل حصان مرتفع مع ترك جزء صغير من الشعر لإخفاء رباط الشعر. وبعد تثبت التسريحة، يمكن رفع الجزء العلوي من الشعر بلطف لزيادة الطول باستخدام مقبض المشط. ثم يمكن إكمال الطلة بتغطيته عبر مثبت شعر متوسط القوة، وبعدها تكون التسريحة جاهزة تماماً.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل