المحتوى الرئيسى

حرب تصريحات بين جاري نيفيل وحارس ليفربول

12/10 00:08

نشبت حرب تصريحات بين جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق والمحلل التليفزيوني حاليًا، ولوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول، بسبب انتقاد نيفيل لمستوى الحارس في مباراة بورنموث بالجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، والتي خسرها الليفر بنتيجة 3-4.

وبدأت الأزمة عندما قال نيفيل، مدرب فالنسيا الإسباني السابق، أثناء تحليل المباراة على شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية إن كاريوس ليس مناسبًا بما يكفي لحراسة مرمى الريدز، وإنه ليس حارسًا كبيرًا ويتسبب في إثارة الكثير من القلق والتوتر في صفوف فريقه بسبب أخطائه.

مدافع بورنموث كفّر عن ذنبه أمام ليفربول

وقام الحارس الألماني بالرد على نيفيل في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، وقال إنه لا يعبأ بما يقوله مدافع اليونايتد السابق، والذي فشل في بناء مسيرة تدريبية ناجحة وتولى تدريب فالنسيا لفترة قصيرة قبل أن يعود للتحليل بعدما فشل في مجال التدريب.

ورد نيفيل عبر حسابه على "انستقرام" بنشر جزء من تحليل جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق لأداء كاريوس، والذي قال إن الحارس الألماني لم يقدم بعد مستوى مقنعا خلال 8 لقاءات خاضها مع الليفر، مضيفا أنه قد يحتاج لبعض التحسن حتى يتمكن من مساعدة دفاع الفريق عندما يعاني من ضغط الخصم.

جاري نيفيل يحمّل الدوري الأوروبي مسئولية تراجع اليونايتد

وكتب نيفيل تعليقًا يحمل سخرية من كاريوس، حيث قال فيه إنه يعتذر لكاريوس ويعترف بأنه مجرد مدرب فاشل، ويعده بألا يقلد كاراجر في انتقاده له، وأشار إلى أن كاراجر يعد أحد الداعمين للحارس الألماني بجانب كونه من أساطير الريدز.

يُذكر أن كاريوس صاحب الـ23 عامًا انضم إلى الليفر الصيف الماضي قادمًا من ماينز الألماني مقابل 10 ملايين يورو، ويحظى بثقة مدربه يورجن كلوب الذي يعتمد عليه كحارس أساسي للفريق بدلًا من البلجيكي سيمون مينيوليه.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل