المحتوى الرئيسى

في مباراة قوية .. الأهلي يعود بإصرار لاعبيه ومؤازرة جماهيره ويهزم بطل أنجولا - الأهلي.كوم

12/10 20:15

نجح الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب للغاية وهام على فريق أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 68-64 ليحسم صدارة المجموعة الأولى بعد ثالث لقاءات الفريق بالبطولة الإفريقية.

الأهلي بدأ ثالث مبارياته بتوتر غريب للغاية واستقبلت سلته أكثر من ثلاثية متتالية من لاعبي الفريق الأنجولي حتى أن الفارق بين الفريقين وصل لـ13 نقطة خلال الربع الأول.

لاعبو الأهلي بزئير مشجعي القلعة الحمراء إستفاقوا سريعاً ونجحوا في العودة وإنهاء الربع الأول بتعادل نتيجته 19-19، ليواصل الفريق المستضيف للبطولة تألقه وينهي الفترة الثانية بنتيجة 40-37.

ومع إستمرار لاعبو الأهلي في إصرارهم داخل أرض الصالة على تحقيق المكسب الثالث في البطولة حقق الفريق فوزه في الفترة الثالثة بنتيجة 58 – 49.

الفترة الرابعة والأخيرة شهد سجال كبير بين الفريقين في ظل محاولة لاعبي أنجولا في العودة للقاء إلا أن حماس وإصرار لاعبي النادي الأهلي حسم المباراة بنتيجة 68-64.

ويُعد أبرز ما جاء في المباراة خلال الأشواط الأربعة هو تأثر لاعبي فريق أول أغسطس الأنجولي أحد أكبر أنية إفريقيا في لعبة السلة بتشجيع جماهير الأهلي والتي ظهرت جلياً في إضاعة لاعبي الفريق الأنجولي لأكثر من 70 % من الأخطاء التي حصلوا عليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل