المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم 45 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلي بسبب الصدارة - الأهلي.كوم

12/10 10:44

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

فى أول تطبيق للائحة المالية الجديدة

45 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلى بعد حصد 18 نقطة متتالية بالدورى..

البدرى: لم أفقد الأمل فى الفوز على سموحة وخريطة المنافسة تغيرت

كشف حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تفاصيل اللحظات الأخيرة من عمر مباراة سموحة التى انتهت بالفوز بهدف نظيف ضمن فعاليات المرحلة الرابعة عشرة من منافسات مسابقة الدورى، وقال البدرى إن روح الفانلة الحمراء تظهر دوماً فى الأوقات الصعبة ولذا لم اشك لحظة واحدة فى تحقيق الفوز وإحراز هدف يمنحنا النقاط الثلاث.

وأضاف أنه تحدث مع معاونيه عن تحقيق الفوز وكان لديه يقين كامل بذلك ..وتابع:« مررت كثيراً بتلك الظروف ..منذ عام 1999 وأنا مع الفريق الأول بالأهلي..عايشتها كثيراً، لاعبو الأهلى لا يفقدون الامل ويظلون يقاتلون ويلعبون حتى صافرة النهاية..نحن نعمل بجد ونركز فى تطوير فريقنا وأدائنا بمنظومة متكاملة ولا ننظر لغيرنا لذا دوماً لا نعرف اليأس».

وأوضح أن المنافسة بالدورى المحلى تغيرت كثيراً عن السنوات الماضية فلا يوجد الآن فريق سهل وآخر صعب والجميع يلعب للفوز او تحقيق التعادل وهناك مفاجآت بالجملة فى المباريات، وشدد البدرى على أن هناك العديد من الأسباب التى أدت الى قوة المنافسة منها تطبيق شبه الاحتراف فى مصر فبات هناك عقود ولاعبون يرغبون فى تطوير أنفسهم والحصول على كامل مستحقاتهم برغبتهم فى المشاركة او الحصول على عقود جديدة من أندية أخرى عكس ما كان يحدث فى الماضى من الحصول على راتب شهرى ثابت بجانب امتلاك أندية كثيرة إمكانيات مادية وبشرية جيدة مما قرب كثيراً من المستويات.

وأكد المدير الفنى أن تقييمه للفترة الماضية مع الأهلى قسمه الى مرحلتين أولاهما ما قبل المقاصة وحققنا فيها الأهداف التى نصبو اليها، ثم مرحلة المواجهات الصعبة بدءاً من الفريق الفيومى وحققنا فوزين صعبين على المقاصة ثم سموحة لذا نحن نسير فى الطريق الجيد، وقال إنه تحدث مع لاعبيه قبل المران أمس باستاد مختار التتش عقب مواجهة سموحة ووجه لهم الشكر على المجهود الكبير الذى بذلوه خاصة مع الإرهاق الشديد وضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة، وأضاف إن متابعته للمباريات السابقة لسموحة أوضحت أن الفريق يلجأ إلى التحفظ الدفاعى كلما فقد الكرة، وإلى الاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو ما ساهم فى غلق المساحات فى معظم أوقات المباراة.

ورفض المدير الفنى إرجاع سبب تأخر تحقيق الفوز إلى التبديلات التى أجراها الجهاز الفني، موضحًا أنه كان ينوى إجراء تغيير هجومى آخر من أجل الضغط على فريق سموحة، ولكن إصابة أحمد حجازى أجبرت الفريق على إكمال المباراة بنفس التشكيل الهجومى، وأرجع البدرى سبب الإصابات إلى تتابع خوض المباريات فى فترة قصيرة، بل إن هذا الأمر لن يؤثر على الفريق فقط، ولكنه سيمتد إلى المنتخب الوطنى أيضًا.

وكشف البدرى أن حسام غالى لاعب وسط الفريق بات جاهزًا للعودة للمشاركة فى المباريات، وقد يتم الاستعانة به فى المباريات المقبلة أمام إنبى والمصرى ونفس الأمر لرامى ربيعه الذى قد يدخل حسابتنا بعد إصابة احمد حجازى والذى يحتاج الى فترة للعودة من جديد للتدريبات. سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، وجه رسالة شكر خاصة للاعبى الفريق بعد الفوز الذى تحقق على حساب سموحة بهدف، ضمن الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدورى الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن لاعبى الفريق يستحقون الشكر على روحهم الكبيرة وإصرارهم غير العادى حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، مؤكدا أن روح الفانلة الحمراء أمر حقيقى ويتوارثه لاعبو الأهلى جيلا بعد جيل، وأضاف أن تحقيق الفريق للفوز فى الدقائق الأخيرة ليس مصادفة، يؤكد وجود روح الفانلة الحمراء التى يتحلى بها لاعبو الفريق.

وأوضح أن الفريق يخوض مباريات متلاحقة فى غاية الصعوبة أمام سموحة وإنبى والمصرى والزمالك، مؤكدا أن الأهلى يسعى للفوز بجميع المباريات للاستمرار على صدارة الدوري.

وفى نفس الإتجاه، حصل لاعبو الأهلى بعد فوزهم الأخير أمام سموحة على أول امتيازات اللائحة المالية الجديدة التى تم تطبيقها مؤخراً وأعدها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ووافقت عليها إدارة النادي، والتى تقضى بحصولهم على 25% مكافآت إضافية من نسبة حوافز الفوز حال حصد 18 نقطة متصله بمسابقة الدورى وهو ما تحقق بالفوز على سموحة فى المباراة الأخيرة، وكشف البعض ان لاعبى الأهلى سيحصلون على 45 الف جنيه عن الفوز بالست مباريات الأخيرة حيث تنص اللائحة على حصولهم على 36 ألفا وتمنحهم الـ25% الإضافية 9 آلاف جنيه لكل لاعب.

وكان الفريق قد عاد للتدريبات عصر أمس دون راحة استعداداً لمواجهة انبى مساء بعد غد ضمن فعاليات المرحلة الخامسة عشرة من منافسات مسابقة الدورى، وعقد حسام البدرى محاضرة مع لاعبيه قبل المران تحدث فيها عن أهمية مواجهة الفريق البترولى التى يرى أنها الأصعب فى الفترة الحالية . وخاض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا فى المباراة مراناً خفيفاً تجنباً للإرهاق فيا قاد الجهاز الفنى مراناً قوياً لباقى اللاعبين بمشاركة حسام غالى ورامى ربيعه والذين قد يكون لهما دور فى الفترة المقبلة، كما ظهر فى المران وجود رغبة لدى المدير الفنى فى تجهيز محمد حمدى زكى صانع الألعاب للدفع به فى المباريات المقبلة وكذلك صالح جمعة .

مكافآت استثنائية للاعبى «الأهلى» بعد الانفراد بـ«القمة»

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى، صرف مكافآت استثنائية للاعبين بعد الفوز الذى حققوه على سموحة أمس أول، وانفرادهم بصدارة جدول المسابقة، فضلاً عن الجهد الكبير الذى بذلوه طوال شوطى المباراة وحتى تحقيق الفوز فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

يأتى هذا فى الوقت الذى تأكد فيه غياب أحمد حجازى، عن المشاركة مع الفريق لثلاثة أسابيع، بعد تعرضه للإصابة بشد فى العضلة الخلفية فى المباراة، فيما ستحسم الأشعة الفترة التى يحتاجها جونيور أجاى، عن الملاعب بعد تعرضها للإصابة فى المباراة نفسها.

فى ذات السياق، تأكد عودة الثنائى رامى ربيعة، وحسام غالى، لقائمة الفريق التى ستخوض مواجهة إنبى، المقررة بعد غد الإثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدورى بعد انتهائهما من أداء برنامجهما التأهيلى.

وكانت حالة من الارتياح قد سادت بين أعضاء الجهاز الفنى لتحقيقهم الفوز على سموحة ومواصلة انتصاراتهم فى المسابقة والانفراد بقمة المسابقة.

من جانبه، وجه حسام البدرى، المدير الفنى، الشكر للاعبين على إصرارهم خلال المباراة اليوم حتى تمكنوا من تحقيق الفوز فى اللحظات الأخيرة.

ورفض البدرى، إرجاع سبب تأخر تحقيق الفوز إلى التبديلات التى أجراها الجهاز الفنى، موضحًا أنه كان ينوى إجراء تغيير هجومى آخر من أجل الضغط على فريق سموحة، ولكن إصابة أحمد حجازى أجبرت الفريق على إكمال المباراة بنفس التشكيل الهجومى.

وأكد البدرى، أن الجهاز الفنى قد يلجأ إلى تغييرات فى التشكيل الأساسى خلال المباريات المقبلة؛ بسبب الظروف الاضطرارية التى يمر بها الفريق، خاصة بعد إصابة أحمد حجازى والنيجيرى جونيور أجاى أمام سموحة.

وأرجع البدرى سبب الإصابات إلى تتابع خوض المباريات فى فترة قصيرة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لن يوثر على الفريق فقط، ولكنه سيمتد إلى المنتخب الوطنى أيضًا.

وكشف المدير الفنى، أن حسام غالى لاعب وسط الفريق بات جاهزًا للعودة للمشاركة فى المباريات، وقد تتم الاستعانة به فى المباريات المقبلة أمام إنبى والمصرى، مؤكدًا أن أحمد فتحى يقدم أداءً مميزًا على مستوى الدفاع والهجوم فى مركز لاعب الارتكاز.

من جانبه قال سعد الدين سمير، إنه راض بشكل كبير عن أدائه خلال المباراة، بعدما ظهر بشكل جيد دفاعيا وهجوميا خلال المباراة، مشيراً إلى أن سموحة يملك خط هجوم قويا ومتميزا بوجود حسام باولو، وبانو ديوارا، وأحمد رؤوف، وحسام حسن، وإسلام محارب.

وأوضح مدافع الأهلى، أن حسام البدرى، طالبه بالتقدم للأمام فى الكرات العرضية، لإتمام مهامه الهجومية ولإتقانه ضربات الرأس وقدرته على الالتحام بشكل جيد مع المدافعين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل