المحتوى الرئيسى

"سيات" تعرض أقوى سيارة في تاريخ الماركة

12/09 23:22

رفعت الشركة الإسبانية الستار عن أعمال التنقيح التي خضعت لها سيارتا هاتشباك وستيشن Leon لموديل Cupra من جراء عمليات التعديل المخططة.

وإذا أخذنا بعين الاعتبار أن عملية التحديث هذه شملت محرك السيارة أيضا لعلمنا بأن سيارة Leon Cupra أصبحت أقوى سيارة لشركة سيات في تاريخ هذه الماركة.

يرفع المحرك الذي يساوي حجمه 2 لتر والذي تزود به سيارات Cupra من الموديل الجديد الآن قدرته إلى 300 حصان ويحقق عزم التدوير بمقدار 380 نيوتن متر حيث بلغت الزيادة 10 أحصنة و30 نيوتن متر. وتشير الشركة إلى أن أكبر قيمة لعزم التدوير تتحقق في مجال دوران المحرك من 1800 وحتى 5500 دورة في الدقيقة.

وقد حصلت سيارة ستيشن Leon Cupra بعد تحديثها على منظومة الدفع الرباعي وسيتعامل محركها مع علبة سرع مزودة بآلية تعجيل لعملية توصيل السرعات. وتعتقد إدارة الشركة أن التركيب المذكور سيتمتع بشعبية أكبر لدى المشترين في أوروبا الشمالية.

ولا تكشف الشركة عن المواصفات الديناميكية لموديلاتها الجديدة ولكن من المتوقع أن تتسارع هذه السيارات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.7 ثانية أي أسرع مما كان عليه سابقا بـ0.1 ثانية.

قد وسعت الشركة قائمة التجهيزات التي يمكن أن تحصل عليها الأسرة الجديدة من سيارات الماركة وتتضمن على سبيل المثال منظومات جديدة مساعدة للسائق بما فيها منظومة تثبيت السرعة التي تراقب الموقف الخارجي ومنظومة التأكد من بقاء السيارة في مسربها حال عدم توصيل مؤشر الدوران ومنظومة حماية المارة وغير ذلك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل