المحتوى الرئيسى

توقف "نوت 7" عن العمل بأمريكا نهائيًا في هذا التوقيت - E3lam.Org

12/09 21:52

كشف تقرير جديد أن شركة سامسونج تخطط لمنع بطاريات هواتف نوت 7 من شحن البطارية على الإطلاق بداية من 15 ديسمبر، وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندي فكان آخر تحديث أطلقته الشركة للمستخدمين في الولايات المتحدة يقوم بخفض نسبة الشحن إلى 60% فقط، مع ملاحظة أن الشركة ستقوم في بعض البلدان الأخرى يوم 15 ديسمبر بمنع الهاتف من الاتصال بشبكة المحمول، مما يمنع المستخدم من إجراء أى اتصال، وتشمل هذه البلدان كلا من كندا وأستراليا ونيوزيلندا.

وبدأت التقارير حول يوم 15 ديسمبر، الخاص بمنع الهواتف من شحن البطارية، عندما ادعى أحد العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية، أنه تلقى رسالة من شبكة الاتصالات المحلية الخاصة به حول هاتف نوت 7 والتي جاء فيها “اعتبارا من 15 ديسمبر، ستقوم شركة سامسونج بتعديل البرامج لمنع جلاكسي نوت 7 من الشحن، ولن يعمل الهاتف بعد ذلك”، إلا أن شركة الاتصالات أو شركة سامسونج لم يطلقا أى بيان رسمي حول هذا الأمر.

على جانب آخر قالت شركة سامسونج إن نحو 85% من هواتف نوت 7 التي بيعت في الولايات المتحدة تم استبدالها بهواتف أخرى، لكن هذه الخطوة ربما تأتي لإجبار بقية المستخدمين على ذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل