المحتوى الرئيسى

ضبط لصوص كابلات كهرباء وتجار مخدرات وقضايا تموينية في حملات أمنية بالمحافظات

12/09 20:47

تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال حملاتها بعدد من المحافظات اليوم الجمعة، من ضبط لصوص كابلات كهرباء نحاسية وتجار مخدرات وحائزي أسلحة نارية بدون ترخيص وإزالة تعديات على الأراضي الزراعة بالإضافة إلى ضبط قضايا تموينية متنوعة وتحرير مخالفات مرورية، تم تحرير المحاضر والعرض على النيابات المختصة للتحقيق.

ففي المنوفية، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 4 عاملين بشركة للورق بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات لسرقتهم 37 كابل كهرباء نحاس بطول متر تقريبا خاصة بالشركة.

فيما أسفرت الحملات الأمنية عن إزالة 36 حالة تعد على الطريق العام والشوارع الرئيسية المختلفة و6 حالات تعد على منافع الري والصرف و3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالبناء وتنفيذ 11 حكما قضائيا للتمكين من أرض زراعية وشقق ، كما تم ضبط 19 دراجة نارية وسيارتين بدون لوحات معدنية و148 حالة انتظار خاطئ و28 حالة تحدث في المحمول أثناء القيادة وسحب 47 رخصة قيادة وسير وتحرير 1004 مخالفات.

وأسفرت الحملة التموينية عن ضبط 66 قضية تموينية متنوعة لعدم وجود شهادات صحية و عرض سلع غذائية مجهولة المصدر وغير صالحة وتهريب سلع مدعمة لبيعها في السوق السوداء وإدارة منشأة تجارية بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار.

وفى الغربية ، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 210 هاربين من أحكام جنائية حبس غرامات مخالفات و 4 قطع سلاح ناري بدون ترخيص و19 قطعة قطعة سلاح أبيض متنوعة،وكذلك تم ضبط 6 قضايا إتجار في مواد مخدرة ، و 9 من العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم وإحضارهم لارتكابهم جرائم شروع في قتل وسرقة بالإكراه و780مخالفة مرورية متنوعة.

وفى شمال سيناء ،تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 23 مخالفة متنوعة .. منها 8 مخالفات إزالة إدارية فورية ، 6 مخالفات إعلانات، 9 مخالفات إشغالات أخرى تم رفعها، كما تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط عدد 5 قضايا تموينية متنوعة، فيما أسفرت الحملات المرورية عن ضبط عدد 287 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي السويس، أمرت النيابة بإشراف المستشار أحمد عز المحامى العام لنيابات السويس بحبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بحيازة 10 آلاف قرص مخدر والإتجار في المخدرات ، بعد القبض عليهم حيث وردت معلومات تفيد محاولة بعض تجار المخدرات تهريب كميات كبيرة من الأقراص المخدرة داخل المحافظة ، وبتشكيل فريق بحث تم التوصل إلى المتهمين والقبض عليهما وبحوزتهم المضبوطات.

وفي المنيا ، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 52 قضية تموينية متنوعة و 5 متهمين في قضايا جنائية مختلفة، و5 قطع سلاح ناري بدون ترخيص و1144مخالفة مرورية متنوعة إضافة إلى ضبط 6 سائقين تعاطوا المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 10سائقين تم الكشف عليهم، كما تم تنفيذ 1102 حكما قضائيا.

وفي قنا ، شن ضباط مباحث التموين حملة تم خلالها ضبط صاحب مركز تعبئة مواد غذائية لتجميعه 7 أطنان من الأرز وضبط مندوب مبيعات وبحوزته 200 كيلوجرام شاي مقلد و250 كيلوجرام معسل مغشوش قبل بيعها في السوق السوداء وضبط 19 قضية تموينية متنوعة .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل