المحتوى الرئيسى

«مرسيدس» تراهن على إصدار جديد لفئة «E» في معرض ديترويت

12/09 20:36

ينتظر جمهور السيارات على مستوى العالم، واحد من أكبر المحافل الدولية للسيارات، إذ يقام معرض ديترويت الدولي للسيارات في مطلع العام المقبل، وهو ما يعجل بوضع الشركات المختلفة المنتجة للسيارات اللمسات الأخيرة على الإصدارات التي تنوي الكشف عنها خلال فعاليات المعرض.

يتنافس العديد من الشركات على زعامة الرفاهية والسيارات الفاخرة بالمعرض الأمريكي، الذي ينطلق 8 يناير المقبل، خاصة أنه واحد من الطرز الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، الأمر الذي يجعل العديد من الشركات مهتمة بتحديث أسطولها في هذا النطاق.

ولعل رائدة صناعة السيارات الفاخرة على مستوى العالم، العملاقة الألمانية "مرسيدس"، التي أعلنت بدورها خوض السباق بنموذج جديد من السيارات ذات البابين "كوبيه" ينتمي لسلسلة "E" الخاصة بالشركة الألمانية العملاقة.

وأعلنت الشركة أنها ستطرح السيارة الجديدة للبيع في الأسواق العالمية مع حلول عام 2017، وتحديدًا بعد أن تقام برحلة تسويقية لهذا الإصدار الجديد، والتي تبدأ من معرض ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية، ونرصد عدد من أهم التفاصيل والإمكانات الخاصة بالسيارة الجديدة..

على الرغم من كون الشركة الألمانية لم تكشف حتى الآن عن التصميم الخارجي للسيارة الجديدة، إلا أنها نشرت منذ شهر تقريبًا مقطع فيديو عن تصميم السيارة من الداخل، ولاقى ردود فعل متباينة، ما بين مؤيد ومعارض، خاصة أن الواجهة الداخلية "التابلوه" تجمع ما بين الحداثة ورائحة الثمانينيات بشكل واضح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل